استدعاء ليونيل ميسي إلى منتخب إندونيسيا للشباب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (LMS.com)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استدعى مدرب منتخب شباب إندونيسيا، نوفا أريانتو، اللاعب ليونيل ميسي إلى قائمته المعنية بخوض تصفيات بطولة كأس آسيا أقل من 17 عامًا، والتي ستُقام في أستراليا منتصف عام 2025 المقبل، حسب بيان رسمي الأربعاء 7 أغسطس/ آب.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الإندونيسي لكرة القدم عن استدعاء ميسي إلى منتخب الشباب؛ لكنه ليس ميسي الذي نعرفه، بل لاعب صاعد يدعى ليونيل ميسي الفاخري (16 عامًا) وينشط في أكاديمية سيوب المحلية في إندونيسيا.

سيخوض منتخب إندونيسيا غمار تصفيات بطولة آسيا للشباب 2025، في المجموعة السابعة التي تضم معه الكويت وأستراليا وجزر ماريانا الشمالية، حيث تنطلق المباريات في شهر أغسطس/آب الحالي، لمعرفة المتأهلين إلى الدور الثاني من التصفيات.

ليونيل ميسي ليس الوحيد في إندونيسيا

المثير أن لاعبي كرة القدم الإندونيسيين باتوا يمتلكون أسماء نجوم عالميين، مثل أحمد فيغو ورونالدو كواتيه وبيكهام بوترا، وكان آخرهم ليونيل ميسي الفاخري الذي سمّاه والده تيمنًا بالنجم الأرجنتيني وقائد برشلونة التاريخي.

مفاجأة.. تحديد موعد عودة ميسي إلى برشلونة

بخلاف ميسي، استدعى المدرب أريانتو عددًا من اللاعبين المحترفين في الدوريات العالمية، مثل ميروسلاف فرناندو لاعب أتلتيكو مدريد، وماثيو ديفيس لاعب سوبياكو الأسترالي، إضافة إلى أوشن إروين ليم لاعب إف سي كارديدو الإسباني.

هجوم على منزل ليونيل ميسي

في هذه الأثناء وردت أنباء عن هجوم مجموعة نشطاء بيئيين على منزل ميسي في مدينة إيبيزا الإسبانية، وتلطيخ جدارياته بألوان حمراء وسوداء، وحسبما زعموا، فإن أنشطتهم مجرد ضغط على الحكومة للتراجع عن الإجراءات المضرة بالبيئة.

عودة ميسي إلى برشلونة
ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (X: Intermiami)

لم يخض ميسي أي مباراة مع فريقه إنتر ميامي منذ إصابته في نهائي كأس كوبا أمريكا 2024، منتصف يونيو/ حزيران، مع منتخب بلاده الأرجنتين أمام كولومبيا، عندما خرج في الدقيقة 66 مصابًا بالتواء في قدمه اليمنى، لصالح زميله نيكو غونزاليس.

أكمل المنتخب الأرجنتيني طريقه وحصد اللقب بهدف نظيف من إمضاء لاوتارو مارتينيز، ليفوز ميسي بالكأس الثانية على التوالي بعدما رفع الكأس في نسخة البرازيل 2021، ويتوسط البطولتين اللقب الأغلى وهو كأس العالم في قطر 2022.

غاب ميسي عن إنتر ميامي في المباريات التسعة الماضية في كل المسابقات، نتيجة مشاركته في كوبا أمريكا ثم لإصابته في نهائي البطولة، ولم يتم تحديد موعدٍ لعودة البرغوث، لكن المدرب تاتا مارتينو يعتقد أنه يحرز تقدمًا وسيعود خلال أسبوعين.

شارك: