استبعاد الغاني مينتاه عن الأهلي طرابلس لهذا السبب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 20:17
الغاني إسحاق مينتاه مهاجم نادي الأهلي طرابلس خارج حسابات الفريق في مرحلة التتويج (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب الغاني إسحاق مينتاه مهاجم نادي الأهلي طرابلس عن مباريات الفريق خلال منافسات مرحلة التتويج، لتحديد بطل الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في الموسم الرياضي الحالي 2023-24، التي تستضيفها العاصمة الإيطالية روما حتى 22 يوليو/ تموز الجاري.

واستهل أهلي طرابلس، أمس السبت، حملة الدفاع عن لقب الدوري الليبي الممتاز، بفوز صعب حققه على جاره المدينة بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من منافسات سداسي التتويج.

الأهلي طرابلس يستبعد مهاجمه الغاني 

وشهدت قائمة فريق الأهلي استبعاد المهاجم الغاني إسحاق مينتاه، وذلك رغم رفع حظر التسجيل عن النادي نهائيًّا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 12 يونيو/ حزيران الماضي، وذلك بعد سداد جميع الديون السابقة.

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الاتحاد الليبي لكرة القدم رفض قيد المهاجم الغاني إسحاق مينتاه ضمن تشكيلة نادي الأهلي طرابلس في مرحلة سداسي التتويج، بسبب عدم حصول اللاعب على ورقة الاستغناء الدولي من ناديه الغاني إدوانا ستارز.

وحسب المصدر ذاته، فإن نادي الأهلي لم يتمكن من قيد اللاعب الغاني في منظومة اتحاد الكرة التي أقفلت يوم 28 يناير/ كانون الثاني الماضي، بسبب الاتحاد الدولي "فيفا" الذي أعلن في ذات الشهر حظر النادي من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على خلفية القضايا المرفوعة ضده لعدم تسديده مستحقات مالية متأخرة لصالح بعض لاعبيه السابقين.

ويستطيع مهاجم منتخب غانا إسحاق مينتاه (25 عامًا) -والذي انضم لصفوف الأهلي طرابلس في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من إدوانا ستارز الغاني- أن يلعب مع النادي الليبي رسميًا بداية من الموسم الكروي الجديد (2024-25)، وذلك بعد رفع حظر التسجيل عن النادي نهائيًّا من قبل "فيفا"، وذلك بعد سداد جميع الديون السابقة.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه التونسي طارق جرايا للمحافظة على لقبه، والتتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

شارك: