استبعاد أحمد فتوح من منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 20:18
أحمد فتوح بقميص منتخب مصر (facebook/13Fatouh)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من قائمة منتخب مصر لاستكمال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن خضوع فتوح لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

استبعاد أحمد فتوح من منتخب مصر

ونشر الاتحاد المصري بيانًا عبر الصفحة الرسمية على "فيسبوك" بيانًا أكد من خلاله استبعاد أحمد فتوح في ظل إصابته في الكاحل خلال تدريبات أمس الأحد، ليخضع لأشعة أثبتت إصابته في أربطة الكاحل، وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وحرص حسام حسن المدير الفني للمنتخب وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب على الاطمئنان على أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها حسبما جاء في البيان، متمنيين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة، مع التأكيد بأنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر في اللقاءين المقبلين.

ويستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو على استاد القاهرة الدولي، يوم الخميس 6 يونيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم عن قارة أفريقيا، على أن يسافر لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة، في العاشر من الشهر ذاته.

يُذكر أن منتخب مصر قد انتصر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات على ضيفه جيبوتي بسداسية نظيفة، ومضيفه سيراليون بهدفين من دون رد.

شارك: