احجز أول تذكرة ولن تندم.. هذه وصية حاليلوزيتش لمدرب الرجاء

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-26 23:35
البوسني روسمير سفيكو المدير الفني الجديد لنادي الرجاء البيضاوي (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البوسني روسمير سفيكو، المدير الفني الجديد لنادي الرجاء البيضاوي، عن الأسباب التي دفعته للموافقة على عرض بطل الدوري المغربي الموسم الماضي 2023-2024.

روسمير سفيكو لم يكن مرشحًا لقيادة الفريق الرجاوي في البداية، لكن مجلس إدارة النادي الأخضر سرعان ما اقتنع به بعد عرضه من طرف أحد وكلاء اللاعبين.

وحسم النادي الأخضر تعاقده مع روسمير سفيكو مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للألماني جوزيف زينباور الملتحق بالوحدة السعودي. الفريق الرجاوي يُراهن كثيرًا على المدرسة البوسنية، بعد النجاح الذي حققه المدير الفني المخضرم وحيد حاليلوزيتش مع النادي قبل أعوام، كما أن هذا المدرب أسهم بطريقته الخاصة في وصول مواطنه سفيكو إلى البيت الرجاوي.

تعرف على وصية حاليلوزيتش لمدرب الرجاء

أكد روسمير سفيكو المدير الفني الجديد للرجاء البيضاوي، أن مواطنه وحيد حاليلوزيتش لعب دورًا هامًا في موافقته على عرض الفريق "الأخضر"؛ وذلك بقوله في تصريحات إعلامية: "اتصلت بالمدرب حاليلوزيتش لاستشارته حول موضوع قيادة الرجاء".

وتابع المدرب البوسني حديثه قائلًا: "لقد كان واضحًا وصريحًا معي، قال لي إذا كنت تبحث عن الشغف وناد كبير بجمهور عظيم، احجز أول تذكرة إلى الدار البيضاء ولن تندم".

وتولى سفيكو في الموسم الماضي مسؤولية الإشراف على نادي العروبة السعودي وقاده إلى الصعود إلى الدرجة الأولى، علمًا أنه كان مدربًا لنادي العربي الكويتي في موسم 2022-2023، كما شغل منصب المدرب المساعد لمنتخب بلاده البوسنة بين يناير وديسمبر من عام 2020.

ويملك المدرب البالغ من العمر 52 عامًا لقبين في الدوري البوسني وثلاثة ألقاب في الكأس حققها مع نادي زيلييزنيتسار بين 2009 و2013.

شارك: