مدرب الرجاء الجديد يٌفاجئ مسؤولي النادي بـ3 قرارات حاسمة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
البرتغالي ريكاردو سابينتو المدير الفني الجديد للرجاء البيضاوي (X/sapintoofficia)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، مع المدير الفني البرتغالي، ريكاردو سابينتو، للإشراف على "النسور الخضر" في الفترة القادمة، خلفًا للبوسني روسيمير زفيكو، الذي أُقيل من منصبه بسبب النتائج السلبية.

ويأتي تعاقد الرجاء البيضاوي مع سابينتو، بعد مسيرةٍ حافلة مع جميع الأندية التي قام بالإشراف عليها، حيث كانت لديه تجارب مختلفة في مختلف القارات، رغم أنه لا يُطيل المقام مع الأندية.

سيقود سابينتو الفريق الرجاوي بداية من الأسبوع الجاري، بعدما يتم ترسيم عقوده بصفة رسمية وتأهيله من الاتحاد المغربي لكرة القدم، كما يُحاول رئيس الرجاء عادل هالا إنهاء الاتفاق معه بخصوص عن طاقمه المساعد.

وفاجأ ريكاردو سابينتو، مسؤولي الفريق، بثلاثة قرارت صارمة، قبل توليه مسؤولية قيادة بطل المغرب الموسم الماضي، حيث أصر على تنفيذ طلباته قبل بدأ مهمته، مشيرًا إلى أنه سيتحمل المسؤولية كاملة، ويجب توفير جميع الظروف التي يحتاجها لتطبيق أفكاره.

مدرب الرجاء الجديد يٌفاجئ مسؤولي النادي بـ3 قرارات حاسمة

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن البرتغالي سابينتو، المدرب الجديد للفريق الأخضر، ألح على ضرورة اختياره للطاقم الفني المساعد له في الفريق.

أبرز أن القرار فاجأ مسؤولي النادي البيضاوي، الذين لا يرغبون في الاستغناء عن المدرب المساعد عبد الكريم الجناني، الذي حقق العلامة الكاملة كمدرب مؤقت، بالفوز في 3 مباريات، ولا يرغب الفريق أيضًا في الاستغناء عن التونسي عمر بن ونيس، المسؤول عن التأهيل البدني للاعبين.

اختار سابينتو الثلاثي البرتغالي مونتيرو أوليفيرا كمدرب مساعد له، وفيرنانديز كوريا كمحلل للأداء، وديوغو أندري دي كارفالهو كمعد بدني، إضافة إلى اليوناني جيورجيوس سكياتيتيس كمدرب للحراس، وهو الذي رافقه في مهمته الأخيرة في أبويل نيقوسيا القبرصي.

ويُعد القرار الثاني المفاجئ من المدرب البرتغالي لمسؤولي الفريق، بأن يُعيد تقييم جميع اللاعبين، بما فيهم فريق الشباب، للاستقرار على نوعية اللاعبين الذين يُطبقون أفكاره، ما تخشى إدارة النادي أن يُربك حسابات الفريق وسط الموسم.

كما قرر ريكاردو سابينتو تمديد ساعات وجود لاعبي الفريق الأول بأكاديمية النادي، ليقوم بتقييم الجميع في أقرب وقت ممكن، وهي قرارات مفاجئة يُحاولوا مسؤولي "الأخضر" مناقشتها مع المدرب الجديد.

شارك: