احترافية مالكوم تُذهل جماهير نادي الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 18:54
البرازيلي مالكوم ظهر بصورة رائعة مع نادي الهلال السعودي خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت جماهير نادي الهلال السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي بمحترف الفريق، البرازيلي مالكوم أوليفيرا، بعد تداول صورته وهو يقوم بالاستشفاء والتدريبات الوقائية في منزله.

وكان اختصاصي العلاج الطبيعي السعودي، ثامر الشهراني، قد نشر صورة للمحترف الهلالي، أظهرت قيام اللاعب بإجراء جلسة علاج بالليزر على ركبته، في العيادة الخاصة به في منزله.

وأكد الشهراني عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" أن عقلية مالكوم كانت السبب الرئيسي في تألقه مع نادي الهلال السعودي خلال الموسم الماضي.

من جانبها، تفاعلت الجماهير الهلالية مع تغريدة الشهراني، وقال أحد المُغردين: "فخور أن نملك لاعبًا مثل مالكوم في الهلال، وسعيد أنني رأيت برازيليًا منضبطًا داخل وخارج الملعب"، مُقدمًا شكره للإدارة الهلالية على التعاقد مع اللاعب.

محترف نادي الهلال السعودي مثال للاعب المُحترف

وأكد مشجع هلالي أن مالكوم يُمثل الاحترافية بكل معنى الكلمة، وهو قدوة لكل اللاعبين الصغار، وأوضح مُغرد آخر أن سلوكيات اللاعب خارج الملعب، تنعكس على مستواه داخل المستطيل الأخضر.

وكان محترف نادي الهلال السعودي قد أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح، في مدينة توركو الفنلندية، نظير تعرضه لإصابة في الوتر الرضفي للركبة، ووفقًا لما أعلنه ناديه في 18 يونيو/ حزيران الماضي، فإن البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب كان يُفترض أن يمتد من 6 إلى 8 أسابيع، وبعدها سيكون اللاعب جاهزًا لخوض المباريات.

لكن النجم البرازيلي استطاع التعافي بصورة أسرع من المتوقع، وشارك أساسيًّا في مواجهة الهلال والنصر، في نهائي كأس السوبر السعودي، مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-25.

وبصم مالكوم (27 عامًا) على الهدف الرابع لفريقه، فيما تكفل الصربي ألكسندر ميتروفيتش بهز الشباك مرتين، وسجل مواطنه سيرغي سافيتش هدفًا، بينما أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف النصراوي الوحيد في اللقاء.

احتفالية خاصة من مالكوم بأول أهدافه بقميص الهلال


وتعاقد الهلال مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، في صفقة تجاوزت قيمتها 60 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وأظهر نجم الزعيم جودته التهديفية، حيث أسهم الجناح السريع في تتويج الهلال بالثلاثية المحلية خلال موسم 2023-24، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

ودافع مالكوم عن القميص الهلالي 50 مرة عبر كل البطولات، وأحرز 24 هدفًا، وقدّم 15 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت". 

أرقام مالكوم أوليفيرا مع الهلال

عدد المباريات50
الأهداف24
التمريرات الحاسمة15
شارك: