اتحاد الكرة يسدل الستار على أزمة الأهلي وإنبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 19:29
الاتحاد المصري يعلن تتويج الأهلي بلقب دوري الجمهورية 2003 (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي أصدره اليوم الإثنين 20 مايو/ أيار، عن تتويج فريق الأهلي بقلب دوري الجمهورية مواليد 2003، ليحسم الجدل بعد أزمة "المارد الأحمر" مع إنبي بشأن هوية الفريق المتوج بالبطولة.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه تم حفظ الشكوى المُقدمة من نادي إنبي، ضد إبراهيم سعيد لاعب المصري البورسعيدي، مواليد 2003، كما تم حفظ شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب محمد صلاح مسلم لاعب نادي الاتحاد السكندري مواليد 2033.

اتحاد الكرة يعلن الأهلي بطلاً لدوري الجمهورية

وأكد اتحاد الكرة المصري أنه بناءً على المعطيات السابقة يتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية 2003 رسميًا. وشهدت المباراة الختامية للبطولة جدلًا بعدما احتفل لاعبو ناديي إنبي والأهلي بالفوز باللقب.

وطالب إنبي بالحصول على نقاط مباراة المصري كاملة؛ لحسم فوزه بالدوري، وهو ما لم يقره اتحاد الكرة، ثم أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا، أكد فيه أن فريق الأهلي هو بطل مسابقة دوري الجمهورية مواليد 2003 لحين ظهور نتائج التحقيق في شكوى إنبي ضد لاعب المصري، وشكوى الأهلي ضد حارس الاتحاد السكندري.

وكانت الإدارة القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حققت في الشكوى المقدمة من إنبي ضد لاعب المصري، وشكوى الأهلي ضد حارس الاتحاد السكندري، ليتقرر حفظ الشكويين، وتتويج المارد الأحمر بالبطولة.

شارك: