اتحاد الكرة العراقي يعلق على أخبار تسمية كارو مدربًا للأسود

2022-10-18 17:29
الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي اختيار الإسباني لوبيز كارو (يمين) مدربًا لمنتخب أسود الرافدين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم وجود أي مفاوضات في الوقت الحالي مع المدرب الإسباني لوبيز كارو، لتدريب منتخب العراق، في الاستحقاقات المقبلة، والتي تأتي في مقدمتها بطولة خليجي 25، المُزمع إقامتها في مدينة البصرة العراقية مطلع العام المقبل.

وكشف عضو اتحاد الكرة العراقي، يحيى زغير، الذي يرافق رئيس الاتحاد عدنان درجال في جولته الحالية في إسبانيا وفرنسا، أن جدول الرحلة لا يتضمن وجود أي مفاوضات مع أي مدرب، بمن فيهم لوبيز كارو، المدرب الأسبق لمنتخب السعودية.

وقال زغير في تصريح لموقع "winwin": "الأخبار التي تتحدث عن التوصل لاتفاق شبه نهائي مع المدرب لوبيز كارو، لقيادة المنتخب الوطني، غير صحيحة على الإطلاق، برنامج زيارتنا لإسبانيا هو لتوقيع اتفاقية مع رابطة الدوري الإسباني لتطوير الكرة العراقية، وقد وقعناها أمس الإثنين”.

وأضاف: "الجولة في إسبانيا تضمنت كذلك لقاءً مهمًا مع رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، لتطوير الجوانب الفنية للمنتخبات الوطنية، كما أن روبياليس وافق على تلبية دعوتنا لزيارة العراق، وتوسيع إطار التعاون بين الاتحادين".

وأشار عضو الاتحاد العراقي إلى أن المكتب التنفيذي مهتم جدًا بحسم مصير مدرب المنتخب الوطني، لافتًا إلى أن هذا الملف سيتم حسمه قريبًا، وبما يرضي الشارع الرياضي، حسب وصفه.

وما زال المنتخب العراقي بلا مدرب دائم منذ نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022، وتولى العراقي راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي، تحت سن 23 عامًا، تدريب منتخب بلده الأول في بطولة الأردن الدولية، والتي أُقيمت في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ونال فيها العراقيون المركز الثالث خلف الأردن وعُمان.

شارك: