لوبيز كارو يكشف حقيقة مفاوضاته لتدريب منتخب العراق

2022-10-17 20:16
الإسباني لوبيز كارو المُرشح إعلاميا لتدريب منتخب العراق الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى المدرب الإسباني، لوبيز كارو، الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام العراقية، بخصوص توصله لاتفاق رسمي مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، لتدريب منتخب "أسود الرافدين"، في المرحلة المقبلة.

وقال كارو في حديث خاص لموقع "winwin": "ليس لديّ أي علم عن أخبار متداولة كهذه في العراق، ولم ألتقِ برئيس الاتحاد العراقي على الإطلاق، وعليه، فإن هذه الأخبار غير صحيحة".

وكانت بعض وسائل الإعلام العراقية استندت لمصادر داخل المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة المحلي، وكشفت أن الإسباني لوبيز كارو، المدرب السابق لمنتخب السعودية، اقترب كثيرًا من التوقيع لتدريب المنتخب العراقي.

وما دعم هذه الأخبار، هو وجود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، في العاصمة الإسبانية مدريد، لتوقيع اتفاقية تعاون مع رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا)، إضافة إلى إجراء مفاوضات مباشرة مع عدد من المدربين هناك، بغية التوصل لاتفاق مباشر معهم لتدريب منتخب العراق.

وما زال المنتخب العراقي بلا مدرب دائم، منذ نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022، وتولى العراقي راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي، تحت سن 23 عامًا، تدريب منتخب بلده الأول في بطولة الأردن الدولية، والتي أُقيمت في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ونال فيها العراقيون المركز الثالث خلف الأردن وعُمان.

شارك: