اتحاد الكرة السوداني: هوبرت فيلود سيقود المنتخب في كأس العرب

تاريخ النشر:
2021-11-21 14:50
جانب من لقاء مسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد اتحاد كرة القدم السوداني الثقة في الجهاز الفني للمنتخب السوداني بقيادة المدرب الفرنسي هوبرت فيلود، وعقد طه فكي نائب رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع المدرب الفرنسي بعد وصول بعثة المنتخب قادمة من المغرب بعد أن أنهى صقور الجديان مبارياتهم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وتذيلوا مجموعتهم.


 ووضع اتحاد الكرة السوداني ثقته في الجهاز الفني لتحقيق نتائج مميزة في بطولة كأس العرب التي ستقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول. 

وحرص اتحاد كرة القدم السوداني على استقبال بعثة المنتخب التي تأخر وصولها بعد أن ظلت عالقة بالمغرب بسبب الاضطرابات السياسية بالبلاد وإلغاء عدد من شركات الطيران رحلاتها. 


وأكد طه فكي نائب رئيس الاتحاد تجديد الثقة في الجهاز الفني، مبيّنا أنهم بذلوا مجهودا كبيرا لإعادة بعثة المنتخب من المغرب، حتى يتمكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامج إعدادي لمباريات كأس العرب، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع المدرب فيلود وجدد الثقة فيه، وطالبه بظهور جيد في البطولة العربية.


المدرب هوبرت فيلود يعد بتقديم أفضل مستوى في كأس العرب قطر 2021


 وأكد طه أن المدرب الفرنسي وعده بتقديم أفضل مستوى في كأس العرب، مبينا أنه خطط منذ فترة طويلة لظهور مميز في البطولة، واعتبر أن مباريات تصفيات كأس العالم بمثابة إعداد مثالي بعد تلاشي حظوظ المنتخب في التأهل للمرحلة الآخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022، ووعد طه فكي بتوفير كل الإمكانيات للمنتخب خلال الفترة المقبلة. 


ويتطلع صقور الجديان لظهور مشرف في البطولة، في رابع مشاركة لهم، ويعتمد المنتخب السوداني على تميز المهاجم محمد عبد الرحمن وخبرة المدافعين صلاح نمر وأمير كمال وأرنق. ويشارك المنتخب السوداني في كأس العرب في مجموعة قوية بجانب منتخبات الجزائر ومصر ولبنان.

شارك: