ابتسامة تقرب جواو فيليكس من البقاء مع أتلتيكو مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
البرتغالي جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية لبقاء المهاجم البرتغالي جواو فيليكس مع نادي أتلتيكو مدريد، الموسم المقبل، رغم ما راج بالأشهر الماضية عن وجود خلافات قوية جمعت اللاعب صاحب الـ24 عامًا بمدرب الروخي بلانكوس، دييغو سيميوني.

وأمضى فيليكس الموسم الماضي مُعارًا من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة. وقبلها، خاض الدولي البرتغالي تجربة إعارة قصيرة إلى تشيلسي.

ويؤكد مراقبون أن علاقة فيليكس بسيميوني كانت "متوترة إلى حدٍ كبير"، ولذلك، أفادت تقارير صحفية بصعوبة استمرار المهاجم البرتغالي داخل قلعة "واندا ميتروبوليتانو" الموسم المقبل.

ويبدو برشلونة مهتمًا بتجديد استعارته لفيليكس من أتلتيكو مدريد، فيما يتطلع الأخير لبيع بطاقة اللاعب "نهائيًا"، مقابل 60 مليون يورو، وهي قيمة مالية لا يستطيع البرسا تحملها بالوقت الراهن.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ظهور فيليكس في تحضيرات أتلتيكو مدريد للموسم المقبل، قد يُبشر بإمكانية اللاعب البرتغالي مع النادي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى وجود لقطات تُظهر فيليكس مبتسمًا داخل تدريبات الفريق المدريدي، وسط أحاديث عن وجود تحسن في علاقته بسيميوني.

جواو فيليكس يرتبط مع أتلتيكو بعقد طويل الأمد

ويمتد تعاقد فيليكس مع أتلتيكو مدريد حتى 30 يونيو/ حزيران 2029، فيما تُقدَر قيمته السوقية بـ30 مليون يورو، وفق بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن فيليكس خاض 44 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، مُسهمًا بـ16 هدفًا (سجّل 10 أهداف، قدّم 6 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: