إيلكاي غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي.. وهذه تفاصيل الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
إيلكاي غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي بعد عام واحد من الرحيل (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان على أعتاب العودة رسميًا إلى ناديه السابق، مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد موسم واحد فقط أمضاه مع برشلونة الإسباني.

وكان غوندوغان قد انضم إلى برشلونة، صيف العام الماضي 2023، قادمًا آنذاك من مانشستر سيتي، عبر صفقة انتقال حر. وبالفعل، تمكن الدولي الألماني السابق من تقديم مستويات مميزة مع البرسا، لكنه تأثر سلبًا بمعاناة الفريق الفنية الموسم الفائت، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وبدا غوندوغان ركيزة لا غنى عنها في تشكيلة برشلونة، لكن مراقبين قالوا إن النادي الكتالوني سعى للتخلص من لاعبه صاحب الـ33 عامًا، من أجل توفير راتبه المرتفع، فيما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن غوندوغان هو مَن تقدم بطلب الرحيل عن النادي، لاعتبارات فنية، تتعلق بصعوبة الحفاظ على مكانته الأساسية، الموسم المقبل.

رومانو يؤكد عودة إيلكاي غوندوغان إلى السيتي

في سياق متصل، ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن عودة غوندوغان إلى مانشستر سيتي باتت مؤكدة.

وأضاف رومانو أن غوندوغان توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي؛ حيث سيرتبط الطرفان سويًا بعقد يمتد لموسم واحد، أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وذلك بعد الحصول على موافقة مدرب الفريق، بيب غوارديولا.

وأكد رومانو أيضًا أن صفقة انتقال غوندوغان إلى مانشستر سيتي ستكون "مجانية"، أي بدون رسوم انتقال يحصل عليها برشلونة.

يُذكر أن غوندوغان خاض 51 مباراة مع برشلونة، خلال الموسم الماضي؛ حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 14 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: