إيقاف شقيق بوغبا في فرنسا للتحقيق معه في مزاعم ابتزاز

2022-09-14 23:23
بول بوغبا مع شقيقه ماتياس بوغبا (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

احتجزت الشرطة الفرنسية مؤقتاً، ماتياس بوغبا، شقيق بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، استعداداً لاستجوابه في إطار عملية التحقيق، بعدما قال لاعب الوسط الفرنسي إنه تعرض لمحاولات ابتزاز وتهديدات.

وكان ماتياس، قد اتهم شقيقه بول باللجوء إلى الشعوذة لإيذاء زميله في المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، وذلك عبر مقطع فيديو نُشر بـ4 لغات (الفرنسية، والإيطالية، والإنجليزية والإسبانية)، على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت نفى فيه اللاعب السابق لمانشستر يونايتد هذه الادعاءات واصفاً إياها بـ"محاولة ابتزاز ضمن عصابة منظمة".

وقالت "رويترز" بناءً على مصدر مقرب من التحقيقيات، إن ماتياس بوغبا "مثل أمام المحققين في ساعة مبكرة من ظهر اليوم وتقرر احتجازه"، فيما سينظر التحقيق الرسمي في مزاعم ابتزاز تعرض لها لاعب يوفنتوس على يد عصابة مسلحة واختطاف وحياكة مؤامرة جنائية.

وكان بوغبا (29 عاماً) قد أبلغ مكتب المدعي العام في باريس أنه تعرض للابتزاز على يد أصدقاء طفولته منذ مارس / آذار الماضي، ودفع 100 ألف يورو لهذه المجموعة، وهي المزاعم التي نفاها شقيقه في عدة بيانات نشرها عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر ذاته أن السلطات احتجزت ثلاثة أشخاص آخرين، مشيراً إلى أنه عادة ما ينتهي الاحتجاز المؤقت في فرنسا بعد 24 ساعة.

الشرطة الفرنسية تحتجز شقيق بوغبا و3 آخرين في إطار تحقيقات

ويتجه بوغبا لتضييع فرصة المشاركة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمقررة في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول، بسبب تعرضه للإصابة مع فريقه يوفنتوس وإجرائه لعملية جراحية.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي سيخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

شارك: