إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد بشأن مدافعه برانثويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-09 20:19
جاراد برانثويت مدافع فريق إيفرتون الإنجليزي (X:Everton)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نادي إيفرتون صفعة إلى نادي مانشستر يونايتد، بشأن رغبته في الحصول على خدمات المدافع الإنجليزي جاراد برانثويت خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

ويريد يونايتد ضم مدافع جديد هذا الصيف بعد أسوأ موسم دفاعي له منذ موسم 1978-79، وبعدما تم الاستغناء عن رافاييل فاران، كما أن جوني إيفانز ليس مرتبطًا بعقد حاليًا، على الرغم من المناقشات حول إمكانية تجديده، كما ينوي مانشستر يونايتد بيع فيكتور ليندلوف حيث ينتهي عقده العام المقبل.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس"، فإن مانشستر يونايتد قدّم عرضًا لنادي إيفرتون بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

ويُعد هذا هو العرض الثاني الذي يرفضه إيفرتون لبيع برانثويت هذا الصيف، بعدما رفض النادي من قبل عرضًا قيمته 35 مليونًا في شهر يونيو/حزيران الماضي.

وترى إدارة إيفرتون أنّ برانثويت، البالغ من العمر 21 عامًا، تُقدّر قيمته بما يتراوح بين 70 و80 مليون جنيه إسترليني. ويرى المسؤولون في اليونايتد أن هذا المبلغ غير واقعي، لكن إيفرتون استشهد بالمبالغ المدفوعة من قبل في هاري ماغواير (80 مليون جنيه إسترليني)، وويسلي فوفانا (75 مليون جنيه إسترليني)، وغوسكو غفارديول (77.6 مليون جنيه إسترليني) في السنوات الخمسة الماضية لتبرير تقييمهم لسعر المدافع الشاب.

لماذا رفض إيفرتون مبلغ 50 مليونًا لبيع برانثويت ؟

أوضحت التقارير أن إدارة إيفرتون متمسكة بخدمات مدافعها، ولا تنوي التفريط فيه، خاصةً أنّ النادي غير مُجبَر على البيع بعدما تمكن من تسوية أموره المادية مؤخرًا.

أداء مميز للمدافع الإنجليزي في البريميرليغ

وليس من المعروف إذا كان سيعود مانشستر يونايتد بعرضٍ مُحسّنٍ من أجل الحصول على خدمات برانثويت، أم سيُنهي النادي اهتمامه بالتعاقد مع مدافع التوفيز.

ووفد المدافع الذي خاض أولى مبارياته الدولية مع إنجلترا في 3 يونيو/حزيران الماضي، إلى صفوف إيفرتون قبل أربعة أعوام قادمًا من نادي كارلايل يونايتد والذي ينشط في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

وخاض المدافع المميز 41 مباراة بالموسم الماضي في مُختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وتلقى ثماني بطاقات صفراء، بإجمالي لعب بلغ 3657 دقيقة.

شارك: