إنزو فيرنانديز يبعث رسالة مؤثرة بعد خضوعه لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 19:50
الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب نادي تشيلسي (X/Enzo13Fernandez)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز (23 عامًا) لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، رسالة قوية طمأن عبرها جماهير ناديه والمنتخب الأرجنتيني بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة، اليوم الجمعة.

وكان لاعب خط الوسط قد خضع لعملية جراحية في الفخذ، بعد معاناته من فتق إربي في منطقة الفخذ بين أسفل البطن والفخذ، منذ بداية الموسم، ستبعده عن مباريات "البلوز" المتبقية هذا الموسم.

ووجه اللاعب المتوج بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، رسالة إلى محبيه حول العالم عبر حسابه على منصة "إنستغرام"، ليطمئنهم على حالته الصحية بعد العملية.

رسالة مؤثرة من إنزو فيرنانديز

وقال اللاعب في رسالته: "لقد نجحت عمليتي، وكنت بحاجة إلى إجراء هذه الجراحة لأنني كنت أعاني من الألم لمدة ستة أشهر تقريبًا".

وأضاف إنزو: "لقد كان شيئًا يمكنني تجنبه خلال علاج نفسي باستمرار بالحقن والأدوية، لكن منذ بضعة أسابيع بدأ الألم يزداد حدة، دون أن يحدث أي تأثير، وازداد الأمر سوءًا لأنني تدربت ولعبت بشكل مزعج، لكنني لم أرغب في التوقف عن المشاركة في المباريات التي خضتها".

واختتم نجم تشيلسي رسالته، قائلًا: "عندما ألعب بقميص تشيلسي، مثل المنتخب الوطني، أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي رغم كل هذا ولكنني لا أستطيع التحمل بعد الآن.. سأعود قريبًا وأقوى!".

رسالة إنزو فيرنانديز

ويسعى إنزو في الفترة الحالية إلى الاستشفاء سريعًا ليستطيع اللحاق بمنافسات كوبا أمريكا المقررة إقامتها في شهري يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز المقبلين، حيث سيحاول منتخب بلاده الأرجنتين للدفاع عن اللقب الذي توجوا به في آخر نسخة عام 2021، بعد موسم صعب عاشه رفقة النادي اللندني.

جدير بالذكر أن إنزو فيرنانديز قد انضم لصفوف تشيلسي في يناير/ كانون الثاني 2023، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني، ومنذ انضمامه، شارك لاعب خط الوسط في 62 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أخرى، من بينها 40 مباراة لعبها الموسم الحالي.

شارك: