إنريكي يُعدِّد مميزات نجمه المغربي حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 15:09
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي يصافح لاعبه الدولي المغربي أشرف حكيمي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرض الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، مميزات لاعبه الدولي المغربي أشرف حكيمي، عقب المباراة التي تمكن فيها النادي الفرنسي من الفوز على بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة (2-0)، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتَوّج أشرف حكيمي تألقه في المباراة بتسجيله الهدف الثاني في مرمى بروسيا دورتموند، في المواجهة التي احتضنها ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، ليصل إلى هدفه الخامس في تاريخ مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

ولعب حكيمي منافسات دوري الأبطال مع أربعة فرق وهي ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بمجموع 38 مباراة.

وتحدث إنريكي في تصريحات إعلامية عقب المواجهة، عن المميزات التي يمتلكها حكيمي، قائلًا: "إنه لاعب رائع، يمتاز بطاقة فريدة من نوعها، إنه لمن دواعي سروري أن يكون لدي لاعب بهذه الجودة، يبذل الكثير من الجهد، إنه يتحرك في جميع الأماكن المهمة. لديه بعض الأشياء التي يجب تحسينها وسنساعده على ذلك".

من جانبه، قال الظهير الأيمن المغربي في تصريح نقلته قناة ناديه الرسمية بعد مواجهة دورتموند: "سيطرنا على المباراة بأكملها، والتزمنا بتعليمات المدرب التي تدربنا عليها طيلة الأسبوع 32، نحن سعيدون بهذا الفوز المهم".

وأكمل: "نأمل في أن نواصل بهذا الاتجاه، أبذل أقصى جهدي مع الفريق، وأتمنى مواصلة الأداء بقوة، وأن أكون دائمًا على قدر المسؤولية، وأن أساعد فريقي دفاعيًا وهجوميًا أيضًا بتسجيل الأهداف كما حدث في مباراة دورتموند".

شارك: