مدرب غلطة سراي يقرر مكافأة نجمه المغربي حكيم زياش

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 16:58
المغربي حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط المدير الفني لنادي غلطة سراي التركي، أوكان بوروك، لمكافأة نجم الفريق، الدولي المغربي حكيم زياش، بعد عودته القوية من الإصابة التي لحقت به، وأدائه المميز في تدريبات الفريق.

وأكدت صحيفة "أكشام" التركية، أن بوروك أبلغ زياش بأنه سيكون ضمن القائمة الأساسية التي ستشارك في المواجهة ضد سامسون سبور، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري التركي الممتاز.

وأضافت الصحيفة التركية، أن المدرب سيصطحب النجم المغربي إلى المباراة، ويشركه في مجريات الشوط الثاني من مباراة سامسون سبور، على أن يكون اللاعب جاهزًا تمامًا للمشاركة أساسيًّا أمام نادي كوبنهاغن الدنماركي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن النجم المغربي سيشارك للمرة الأولى مع غلطة سراي بعد انتقاله إلى الفريق التركي، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جدير بالذكر أن زياش انضم إلى تشيلسي صيف 2020، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، وخلال 107 مباريات خاضها بقميص "البلوز"، تمكن الدولي المغربي من تسجيل 14 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: