إنريكي محبط من التعادل أمام اليونان

2021-06-08 09:01
موراتا وغايا وبيدري محبطون بعد التعادل أمام اليونان في مستهل التصفيات المونديالية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعرب لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا عن شعوره بالإحباط بعد التعادل 1-1 أمام اليونان الخميس 25 مارس/آذار في مستهل منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال إنريكي بعد المباراة: "لم نكن قادرين على صنع عدد من الفرص الضرورية لحسم المباراة بعدما حاصرنا اليونان في منطقتها. لم نكن موفقين أمام الشباك ولم نصنع الفرص الضرورية لحسم اللقاء".

وتوقع إنريكي أن تخوض إسبانيا مواجهة مشابهة أمام جورجيا الأحد المقبل في تبليسي ضمن الجولة الثانية وقال: "أتمنى أن نكون موفقين في اللمسة الأخيرة قبل المرمى وبإيجاد المساحات، هذا أصعب شيء أمام الفرق المتكتلة".

وتتصدر السويد فرق المجموعة الثانية بثلاث نقاط بفضل فوزها على جورجيا 1-0، فيما تتبعها اليونان وإسبانيا بنقطة واحدة، وتتذيل جورجيا الترتيب دون نقاط، فيما لم تلعب كوسوفو في هذه الجولة وستبدأ من الجولة الثانية باستضافة السويد.

موراتا: لقد وقعنا في مأزق أمام اليونان

بدوره أشار المهاجم ألفارو موراتا، للقدرة الدفاعية لمنتخب اليونان، مؤكدا أنهم دافعوا بشكل جيد وجعلوا "لاروخا" في مأزق طيلة الوقت. وقال عقب المباراة: "كنا نعرف شكل المواجهة التي سيقدمونها".

مضيفا: "كان ينقصنا صنع فرص عندما كانوا يضيقون الخطوط فيما بينهم، ولكن هذه هي الطريقة التي تتسم بها كرة القدم الحديثة، أي فريق يعرف كيف يدافع جيدا يضعك في مأزق".

وحول ركلة الجزاء التي منحت لليونان قال: "لم أر اللعبة التي احتسبت على أساسها ركلة الجزاء، ولكن في النهاية هذا القرار لم يغير النتيجة".

شارك: