إنريكي راضٍ عن مستوى لاعبيه

2021-06-08 09:01
لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أبدى لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني رضاه عن التعادل مع ألمانيا 1-1 في شتوتغارت ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية الخميس، وقال إنريكي في تصريحات لقناة (تيليديبورتي) إنه "أحيانا ما تأتي مكافأة العمل".

وتحدث المدرب الإسباني عن الهدف الذي أحرزه لويس جايا في الدقيقة 96 "كنا في مستوى عال بدنيا في هذا الوقت من الموسم والتسجيل في هذه الدقيقة يحمل فرحة. نرى أن مكافأة العمل أحيانا ما تأتي بعد فرص واضحة في البداية لم نتمكن من ترجمتها".

وأضاف: "في الشوط الثاني، قررت ألمانيا التراجع للخلف بعد تسجيل هدفها مما سمح لنا بالوصول. من الصعب الهجوم أمام فريق مغلق، ولكننا حاولنا من على الطرفين". وتابع: "كنت أود عدم فقدان كرات كثيرة، ولكن الأمر طبيعي مع وتيرة اللعب". وأبدى رضاه عن مستوى اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى مع المنتخب "من الرائع رؤية أشخاص لديهم رغبة كبيرة في صنع مسيرة طويلة مع المنتخب".

وأشار إلى الحارس دي خيا قائلا: "لقد لعب لسنوات كثيرة في البريميير ليغ. أتابعه بدقة وهو يلعب لفترات طويلة. المؤسف هو ترصد وسائل الإعلام له حين يصنع نصف خطأ يظهر في كل الصحف. إنه يعلم أنه حين يخفق سيظهر في الصفحات الرئيسية وحين يفعل مثلما فعل اليوم، يجب أن نقول إن لدينا حارس كبير".

شارك: