هذا ما قاله راموس وليروني بعد التعادل

2021-06-08 09:01
مواجهة منتخبي إسبانيا وألمانيا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أبدى لويس أنريكي مدرب المنتخب الإسباني، رضاه عن ما قدمه لاعبوه أمام المنتخب الألماني في بداية الموسم، على الرغم من اكتفائهم بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب في دوري الأمم الأوروبية، موضحا أن فريقه قد ظهر بأداء جيد خلال الشوط الأول من المواجهة قبل أن يتلقى هدفا في الجولة الثانية، لكنه أدرك الأمر في آخر دقائق المبارة. (تابع تفاصيل المباراة)

وعبر مدرب "لاروخا"، عن أسفه لعدم قدرة فريقه على التسجيل خلال الـ10 دقائق من المباراة التي جمعتهم بمنتخب ألمانيا ضمن الجولة الأولى من البطولة الأوروبية، وذلك قصد السيطرة على أطوار المواجهة، مشيدا بالوقت ذاته بالأداء الذي ظهر به الخصم، ومؤكدا على أنه خرج من المباراة بمجموعة من الأمور الجيدة.

ومن جهة أخرى، عبر سيرخيو راموس لاعب المنتخب الإسباني عن رضاه أيضا عن نتيجة التعادل التي حققها اليوم، إذ أوضح قائلا: "لو فازت أمانيا لما كان ذلك عادلا، صحيح لم نكن في كامل ليقاتنا البدنية وعلينا تحسين مجموعة من النقاط وهذا شيء طبيعي.. لم نفقد الأمل، وقاتلنا حتى النهاية".

وتابع: "الأمل هو آخر شيء نفقده، نحن فريق جائع ويرغب في تحقيق الإنجازات، خرورجهم منتصرين لم يكن ليصير عادلا، وقد استحققنا أكثر من ذلك.. بعد أن قدّمنا شوطا أول عظيما وسيطرنا على اللقاء، لم نستطع التسجيل، وهم سجلوا، أغلقوا الخطوط جيدا، كان من الصعب العثور على المساحات وفي النهاية سجلنا الهدف بسبب إيماننا. إنهم منتخب مميز".

وفي المقابل، عبر ليروي ساني عن خيبة أمله بإنهاء المواجهة متعادلا أمام منتخب إسبانيا خلال مواجهة اليوم، على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه طيلة المواجهة، خصوصا وأن هدف التعادل جاء خلال الدقائق الأخيرة.

شارك: