إنتر ميلان يفوز على سبيزيا.. وميلان يهزم جنوى بثلاثية

2021-12-02 01:23
لاعبو إنتر ميلان يحتفلون خلال فوزهم على سبيزيا في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على ضيفه سبيزيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي.

وأنهى النيراتزوري الشوط الأول متقدما بهدف حمل توقيع الإيطالي روبرتو غاليارديني في الدقيقة 36، وأضاف زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 58، ليؤمِّن لفريقه الفوز بنقاط المباراة الثلاث.

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان وسبيزيا

ويُعَدُّ هذا الفوز العاشر لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم مقابل 4 تعادلات وخسارة واحدة، بينما تلقى سبيزيا خسارته العاشرة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادلين. ورفع حامل لقب الدوري الإيطالي رصيده إلى 34 نقطة احتل بها المركز الثالث، وتجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة حل بها في المركز السابع عشر.

ميلان يضرب جنوى بثلاثية

فاز نادي ميلان على مضيفه جنوى بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي شهدت تغييرا اضطراريا مبكرا في الدقيقة الخامسة بخروج الإيطالي ماتيو غابيا، لاعب ميلان، بسبب الإصابة ودخول سيمون كيير.

وأنهى ميلان الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، بعد أن منحه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف التقدم في الدقيقة العاشرة، وسجل زميله البرازيلي جونيور ميسياس الهدف الثاني في الدقيقة 45+ 1، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 35 نقطة احتل بها المركز الثاني، وتوقف رصيد جنوى عند 10 نقاط حل بها في المركز الثامن عشر.

ساسولو يقتنص تعادلا مثيرا من نابولي

اقتنص ساسولو تعادلا مثيرا من نابولي بهدفين لمثلهما، ليكتفي نادي الجنوب الإيطالي بنقطة رفع بها رصيده إلى 36، ويحتفظ بصدارة جدول ترتيب الكالتشيو بفارق نقطة واحدة عن مطارده ميلان، ويحتل ساسولو المركز الحادي عشر بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة.

وانتهى شوط المباراة الأولى بالتعادل السلبي قبل أن يتقدم نابولي بهدفين، حمل الأول توقيع لاعبه الإسباني فابيان رويز في الدقيقة 51، وأضاف زميله البلجيكي دريس ميرتينز الهدف الثاني في الدقيقة 59، وسجل الإيطالي جيانلوكا سكاماكا هدف تقليص الفارق لفريق ساسولو في الدقيقة 71، وتكفل زميله الإيطالي جان ماركو فيراري بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89.

روما يخسر من بولونيا

خسر روما من مُضيفه بولونيا بهدف نظيف حمل توقيع السويدي ماتياس سفانبيرغ في الدقيقة 35، ليتوقف رصيد روما عند 25 نقطة، ويخسر فرصة الاقتراب من رباعي المقدمة.

ملخص مباراة بولونيا وروما

وفي المقابل، رفع بولونيا رصيده إلى 24 نقطة احتل بها المركز الثامن بفارق الأهداف عن فيورنتينا ويوفنتوس صاحبي المركزين السادس والسابع على الترتيب.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي
شارك: