إنتر ميامي يصدم عشاق ليونيل ميسي بشأن إصابته

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 10:54
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم نادي إنتر ميامي الأمريكي عشاق ومحبي ليونيل ميسي بخبر سيئ، وذلك بعد نهاية مشاركة النجم الأرجنتيني مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي احتضنتها الولايات المتحددة الأمريكية.

وأنهى "ليو" مشاركته مع منتخب "التانغو" في كوبا أمريكا 2024 بالتتويج باللقب بعد الفوز في النهائي على منتخب كولومبيا بنتيجة (1-0)، ليحقق نجم إنتر ميامي اللقب الثاني على التوالي برفقة منتخب بلاده في المسابقة.

ولم يكمل ميسي المباراة النهائية مع منتخب الأرجنتين، حيث تعرض لإصابة دفعته للخروج من أرضية الملعب في الشوط الثاني، لينهار بعدها بالبكاء في مشهد أثار تعاطف الكثيرين معه على غرار ما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اليورو.

عشاق ليونيل ميسي يتلقون صدمة من إنتر ميامي 

ونشر نادي إنتر ميامي بيانًا رسميًا كشف فيه عن نوعية الإصابة التي تلقاها ليونيل ميسي في نهائي كوبا أمريكا 2024 الذي خاضه مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وذكر الفريق الأمريكي أن "البرغوث" تعرض لإصابة في أربطة كاحله الأيمن، دون الإشارة إلى المدة المنتظر أن يغيب فيها عن الملاعب، مكتفيًا بالإشارة إلى أن النادي سيواصل إجراء تقييمات دورية لحالة النجم الأرجنتيني الصحية إلى غاية تعافيه.

وإذا كان النادي الأمريكي لم يحدد المدة التي سيغيب فيها ميسي عن جو المنافسة، فإن الصحفي مارتين أريفالو العامل في شبكة "Espn" قد كشف بأن مدة غياب نجم منتخب الأرجنتين بسبب الإصابة قد تمتد لـ 40 يومًا كاملًا، وهو ما سيمثل ضربة موجعة حقيقية لفريقه.

وشارك ميسي في 5 مباريات مع منتخب "الألبيسيليستي" في كوبا أمريكا 2024، تمكن فيها من تسجيل هدف واحد فقط، بالإضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه، ولم يظهر "ليو" بكامل إمكاناته في المسابقة، خاصة بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة خلال الجولة الثانية من دور المجموعات ضد التشيلي.

وبتتويجه بلقب كوبا أمريكا 2024 مع منتخب الأرجنتين، حصد ليونيل ميسي لقبه الرابع في آخر 3 سنوات مع "التانغو"، وهو لقب كوبا أمريكا في مناسبتين، ولقب كأس العالم مرة واحدة، ولقب الفيناليسيما مرة واحد، ليطرد بذلك "البولغا" النحس الذي طارده لأعوام طويلة، حينما كان عاجزًا عن التتويج بأي لقب مع منتخب بلاده الأول قبل عام 2021.

شارك: