"إلى أين يذهب الحمدان؟".. لاعب السعودية يلقى سخرية عارمة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 16:22
منتخب السعودية قبل مباراة الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 (x/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر مغردون عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس" من لاعب السعودية عبد الله الحمدان، بعد لقطة له خلال مباراة الصين، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وبعد دقائق من بداية اللقاء، انطلق الحمدان بالكرة في وسط الملعب خلال هجمة مُرتدة، كان يمكن أن تُشكل خطورة على الدفاعات الصينية، لكن لاعب الهلال اتجه بغرابة إلى خارج المستطيل الأخضر، رغم أنه لم يتعرض للضغط من لاعبي الصين.

وتداولت جماهير السعودية لقطة الحمدان، وتعرض اللاعب لسخرية كبيرة من المُغردين، وقال أحدهم: "ماذا فعل الحمدان ليُمثلّ المنتخب دائمًا؟! ماذا بينه وبين الله!".

وأكد مشجع آخر أن الحمدان يفتقد للعديد من الأمور التي تجعله لاعبًا في صفوف المنتخب السعودي، مثل المهارة والسرعة وتسجيل الأهداف، مٌستغربًا الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية أمام الصين.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني قد قرر الاعتماد على الحمدان أمام الصين؛ ليحل محل مصعب الجوير، الذي كان أساسيًّا في المباراة السابقة أمام إندونيسيا، وصاحب هدف التعادل للأخضر.

نتيجة الشوط الأول من مباراة السعودية والصين

كان الشوط الأول من مباراة السعودية والصين، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 14، بهدف جاء بالنيران الصديقة عن طريق علي لاجامي.

وتعقدت مهمة المنتخب السعودي بعد استقبال الهدف، إثر تلقي لاعب الوسط محمد كنو بطاقة حمراء عند الدقيقة 19، قبل أن يُدرك فريق مانشيني التعادل عند الدقيقة 39، من كرة رأسية للمدافع حسن كادش.

وتأتي مباراة المنتخب السعودي أمام الصين بعد أيام قليلة من تعادل "الأخضر" على أرضه أمام نظيره الإندونيسي، بهدفٍ لمثله، في المواجهة الافتتاحية من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى المونديال العالمي.

ويتصدر المنتخب الياباني جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني، ويأتي المنتخب السعودي في المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إندونيسيا، وتحتل أستراليا المركز الخامس من دون نقاط، بفارق الأهداف عن الصين التي تتذيل جدول الترتيب.

حضور جماهيري صادم قبل مباراة السعودية وإندونيسيا


وانطلق الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية بمشاركة 18 منتخبًا تم تقسيمها على 3 مجموعات، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي لكل مجموعة مُباشرةً إلى كأس العالم 2026، ما يعني أن 6 مقاعد ستُحسم في هذا الدور.

وسيشهد الدور الرابع حضور الفرق التي احتلت المركز الثالث والرابع، وسيتم تقسيمها على مجموعتين، في كل مجموعة 3 منتخبات، يتأهل منها صاحبا المركز الأول مباشرةً إلى كأس العالم، أما صاحبا المركز الثاني في دور المجموعات بالدور الرابع، فتنتظرهما مباراتان بنظام الذهاب والإياب، الفائز فيها سيذهب إلى الملحق العالمي.

شارك: