إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا بيساو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 16:49
أرشيفية - من مباراة مصر وبوركينا فاسو السابقة ضمن تصفيات كأس العالم 2026 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر خلال الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو الذي أقيم اليوم الأحد، على غير العادة عدم إقامة مؤتمر صحفي قبل اللقاء المرتقب.

ويحل المنتخب المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب غينيا بيساو، غدًا الإثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقد جاء ذلك بناء على قرار منسق المباراة، والذي أخطر به الجانب المصري خلال الاجتماع الفني، وأن المؤتمر الصحفي غير إلزامي لإقامته، لذلك تم إلغاء المؤتمر.

وقد أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر وغينيا بيساو عن ارتداء منتخب "الفراعنة" القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، فيما يرتدي المنافس الطاقم الأحمر بالكامل.

ونافس المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2026، ضمن المجموعة الأولى، بجانب كل من إثيوبيا- بوركينا فاسو- غينيا بيساو- سيراليون- جيبوتي.

ويعتلي الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات متتالية، فيما يأتي نظيره غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادل في مباراتين.

ويعد لقاء الغد بين مصر وغينيا بيساو هو الثاني بينهما على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث التقى المنتخبان مرة واحدة، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وحقق الفراعنة الفوز بهدف من دون رد أحرزه محمد صلاح.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى بينهما التي ستقام في إطار لقاءات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 ترتيب مجموعة مصر وغينيا بيساو:

 1- منتخب مصر 9 نقاط 
 2- غينيا بيساو 5 نقاط 
 3- بوركينا فاسو 4 نقاط 
 4- سيراليون 4 نقاط
 5- إثيوبيا نقطتان 
 6- جيبوتي من دون نقاط

شارك: