إعلان قائمة المنتخب الإماراتي الرسمية في كأس العرب

2021-11-22 15:27
المنتخب الإماراتي يتجمع الأربعاء المقبل لبدء تحضيراته لكأس العرب (uaefa.ae)
Source
+ الخط -

أعلن المدير الفني للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، المدرب الهولندي فان مارفيك، قائمة "الأبيض" النهائية المشاركة في بطولة كأس العرب المقررة في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول بمشاركة 16 منتخباً عربياً موزعة على 4 مجموعات.


وضمت القائمة النهائية للمنتخب الإماراتي 23 لاعباً حسب لائحة البطولة وهم: علي خصيف، خالد عيسى، محمد الشامسي، بندر الأحبابي، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، شاهين عبدالرحمن، محمد العطاس، وليد عباس، مهند سالم، محمود خميس، ماجد راشد، علي سالمين، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، محمد جمعة، خليل الحمادي، كايو كانيدو، علي صالح، علي مبخوت وسبيستيان تيغالي.

وبحسب ما أورده الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي، سيبدأ الأبيض، الذي سيلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس، وسوريا وموريتانيا، تجمعه في دبي يوم الأربعاء 24 تشرين الثاني/ نوفمبر، وسيؤدي حصتين تدريبيتين قبل السفر إلى الدوحة يوم الجمعة 26 تشرين الثاني/ نوفمبر. 

ويفتتح المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب سوريا يوم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني في استاد 947، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب موريتانيا يوم 3 ديسمبر/ كانون الأول على ذات الملعب، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب تونس يوم 6 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب الثمامة. 

شارك: