إعلان روزنامة الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
من مباراة سابقة في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سُحِبت اليوم الخميس في مقر الاتحاد التونسي لكرة القدم، قرعة الدوري التونسي الممتاز 2024-25؛ التي أسفرت عن مواجهة ديربي العاصمة التي ستكون في الجولة 12، حيث سيستقبل الترجي الرياضي التونسي النادي الإفريقي في مرحلة الذهاب.

ويستهل الترجي الرياضي حملة الدفاع عن لقبه، بطلًا لمسابقة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، باستضافة اتحاد تطاوين في الجولة الأولى.

ويحل الاتحاد المنستيري -صاحب المركز الثاني في الموسم الماضي- في الجولة الافتتاحية ضيفًا على النادي البنزرتي، فيما يتحول النادي الصفاقسي -ثالث الموسم الماضي- إلى قابس لمواجهة المستقبل المحلي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

وفي بقية مواجهات الجولة الافتتاحية، يتنقل الملعب التونسي صاحب المركز الرابع والفائز بلقب مسابقة الكأس في الموسم المنقضي إلى جرجيس للتباري مع الترجي المحلي العائد الى مصاف النخبة، ويستضيف النجم الساحلي خامس الموسم الماضي فريق الأولمبي الباجي، ويتبارى شبيبة العمران في مباراته الأولى في الرابطة الأولى مع قوافل قفصة، ونجم المتلوي مع مستقبل سليمان، واتحاد بنقردان مع النادي الإفريقي.

وتضمنت الجولة الثانية من روزنامة الموسم الكروي الجديد ديربي الساحل بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي، واشتملت الجولة الثالثة على لقاء الترجي الرياضي والملعب التونسي، فيما سيقام اللقاء التقليدي بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي في الجولة الخامسة وكلاسيكو النجم الساحلي والترجي الرياضي في الجولة السابعة.

أما دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي فجاء في الجولة 12 متبوعًا بلقاء النادي الصفاقسي والترجي الرياضي (الجولة 13) ومباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي (الجولة 14) ومواجهة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي (الجولة 15).

متى ينطلق الدوري التونسي الممتاز 2024-25؟

وأشار وجدي العوادي الكاتب العام للجامعة التونسية لكرة القدم إلى أن موعد انطلاق البطولة ستحدده لجنة التسوية التي سيعينها الفيفا لتسيير دواليب الهيكل المشرف على اللعبة الشعبية الأولى في البلاد.

شارك: