إصابة مفاجئة للأردني يزن النعيمات تبعده عن العربي القطري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-14 16:32
إصابة يزن النعيمات تثير قلق العربي القطري والمنتخب الأردني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يغيب الأردني يزن النعيمات المحترف الجديد في صفوف العربي القطري عن مواجهة فريقه، المقررة مساء اليوم السبت أمام الخور على استاد الثمامة، ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم أريد.
 
وظهر النعيمات الليلة الماضية عبر مقطع فيديو بثه العربي القطري عبر حسابه الرسمي في منصة إنستغرام، من دون إظهار أي لقطات تؤكد مشاركة النجم الأردني الفعلية في التدريبات الجماعية.

يزن النعيمات يتعرض للإصابة بسبب نقص الجاهزية

كان من المتوقع أن يتعرض يزن النعيمات للإصابة، خاصة بعد أن شارك مع منتخب النشامى في مباراتي الكويت وفلسطين في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وهو لا يتمتع بكامل الجاهزية البدنية.

 وأكد المغربي جمال سلامي مدرب المنتخب الأردني في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنه تم تحضير النعيمات للمباراتين من دون أن يصل للجاهزية التامة، بالتزامن مع غيابه عن المباريات والتدريبات لأكثر من ثلاثة أشهر، نظرًا لتأخره في حسم وجهته الاحترافية.
 
وكشف مصدر خاص لموقع winwin، أن النعيمات يعاني من تمزق في عضلات البطن، وهي الإصابة التي تستوجب خضوعه للراحة تجنبًا لتفاقمها، وبما يسرع من نسبة شفائه وعودته الطبيعية للمشاركة في المباريات.
 
وأوضح المصدر أن النعيمات الذي لم يكن جاهزًا بدنيًّا في مباراتي منتخب النشامى السابقتين أمام الكويت وفلسطين، كان مرشحًا للتعرض لمثل هذا النوع من الإصابات، نتيجة قلة حركته خلال المرحلة الماضية.

 
ولفت المصدر إلى أن النعيمات قادر على العودة السريعة إلى ملاعب كرة القدم، حيث سيخضع لبرنامج استشفائي للتخلص من هذه الإصابة والالتحاق بتدريبات العربي، وبالتالي مشاركته في المواجهة المقبلة لمنتخب الأردن أمام كوريا الجنوبية والمقررة في عمان ضمن تصفيات المونديال يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
 
وكان النعيمات ورغم عدم جاهزيته، قد قاد منتخب النشامى للفوز على فلسطين 3-1 حيث سجل هدفين، ليرد بالتالي على جميع منتقديه، بعد أن قدم مستويات لا تلبي الطموحات في المباراة الأولى أمام الكويت.
 
وينتظر أن يتابع الجهاز الفني لمنتخب الأردن إصابة النعيمات مع الجهاز الطبي للنادي العربي، وبما يمكن اللاعب من العودة السريعة، حيث لا يتوقع أن يغيب لأكثر من ثلاثة أسابيع عن التدريبات الجماعية، ما لم تطرأ أي مستجدات على إصابته.

شارك: