شاهد | لاعب الاتحاد يغيب عن كأس العالم للأندية بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 11:47
الاتحاد السعودي تلقى خسارة مدوية أمام ضمك في دوري روشن (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مُراسل قنوات "SSC" السعودية، ناصر القحطاني، أن مدافع نادي الاتحاد، الإيطالي لويس فيليبي، سيغيب عن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تعرّضه للإصابة خلال خسارة فريقه أمام ضمك بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أُقيمت أمسية الخميس 7 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ16 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وعقب نهاية اللقاء، قال القحطاني: "الفحوص الأولية تؤكد غياب لويز فيليبي لـمدة أسبوعين؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ضمك"، مؤكدًا وجود اشتباه في تعرض لاعب العميد لتمزق بالعضلة الخلفية.

في سياق متصل، كشف مدرب الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، في تصريحاته عقب الخسارة من ضمك، أن طبيعة إصابة فيليبي ستتضح خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إجراء الفحوص الطبية الكاملة.

وتُقام بطولة مونديال الأندية 2023 بمدينة جدة السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، ويُنتظر أن يلعب الاتحاد أولى مواجهاته أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في الدور الأول للمسابقة يوم 12 ديسمبر الجاري، وسيواجه الفائز من هذه المباراة الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا، في الدور ربع النهائي، يوم 15 من الشهر ذاته.

أرقام لويس فيليبي مع الاتحاد

وكان فيليبي (26 عامًا) قد انضم إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، وخاض اللاعب مع الفريق الجداوي 10 مباريات في دوري روشن السعودي.

يُذكر أن الاتحاد (حامل اللقب) يحتل حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، ثم يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 30 نقطة.

شارك: