لا يقاوم.. نجم الجزائر إسماعيل بن ناصر يتلقى عرضًا ضخمًا يقربه من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقترب مسيرة نجم الجزائر إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان الإيطالي من نهايتها، حيث تشير التقارير إلى أن اللاعب قد يكون في طريقه للانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف، بعد تلقيه عرضًا ماليًا ضخمًا ومغريًا.

ويأتي ذلك في ظل اهتمام قوي من أندية دوري روشن للمحترفين، وعلى رأسها ناديي الهلال والشباب، اللذين يسعيان لضم اللاعب إلى صفوفهما، حسب التقارير.

وقدم إسماعيل بن ناصر مستويات رائعة خلال مسيرته مع ميلان، التي استمرت لمدة خمس سنوات منذ انضمامه للفريق في عام 2019، قادمًا من نادي أمبولي.

خلال هذه الفترة، أسهم نجم الجزائر في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها الفوز بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022 والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم هذه النجاحات، تعرض اللاعب لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى الموسم الماضي، مما أثار قلق إدارة ميلان حول قدرته على العودة إلى مستواه السابق بشكل مستدام.

اهتمام سعودي بخدمات نجم الجزائر وسط مفاوضات معقدة

وفقًا لما أورده الموقع الجزائري الناطق بالفرنسية "lagazettedufennec" نقلًا عن مصادر متعددة في إيطاليا، فإن ناديي الهلال والشباب يضعان إسماعيل بن ناصر كأحد أهدافهم الرئيسية في سوق الانتقالات.

ومع ذلك، فإن العقبة الأساسية أمام إتمام الصفقة تكمن في عدم رغبة الأندية السعودية في دفع قيمة الشرط الجزائي المرتفعة في عقد بن ناصر، والتي تبلغ 50 مليون يورو.

هذا الشرط كان قد تم تجديده في عقد اللاعب خلال الشتاء الماضي مع "الروسونيري" والذي يمتد حتى يونيو 2027.

عرض مالي ضخم من الدوري السعودي لجلب إسماعيل بن ناصر

قد يكون نجم الجزائر في طريقه لمغادرة ميلان في ظل وجود عرض مالي مغرٍ من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للتقارير، فإن نادي الشباب مستعد لدفع 45 مليون يورو كراتب لبن ناصر على مدى ثلاث سنوات، ما يعادل 15 مليون يورو سنويًا، وهو مبلغ يفوق بكثير ما يتقاضاه حاليًا مع ميلان.

هذا العرض قد يجذب نجم الجزائر إسماعيل بن ناصر لتغيير وجهته نحو الخليج والسير على خطى مواطنيه رياض محرز وحسام عوار، رغم التحديات المرتبطة بالانتقال.

يُذكر أن ميلان كان قد ضم بن ناصر من إمبولي مقابل 17.2 مليون يورو في أغسطس 2019.

شارك: