إدارة منتخب العراق تكشف الحقيقة الكاملة لاستبعاد حسين علي

2021-09-02 18:24
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف باسل كوركيس المدير الإداري لمنتخب العراق، السبب الرئيسي وراء استبعاد حسين علي من المعسكر التدريبي المقام حالياً، في مدينة قيصري التركية، ضمن التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

كوركيس يكشف حقيقة الإبعاد

وقال كوركيس في تصريح خاص لبرنامج صوت الملاعب، الذي يبث عبر قناة الرابعة العراقية: "اللاعب حسين علي طلب من مساعد المدرب رحيم حميد، الذهاب إلى المدرب ديك أدفوكات، من أجل الحصول على إذن المغادرة، في حال لن يعتمد عليه في المرحلة المقبلة للمنتخب، لأنه لم يشارك في المباراة الودية الثانية، وبعد إبلاغ المدرب من قبل حميد، رد مباشرة وبلا تردد: (حسين علي خارج أسوار المنتخب العراقي، ولا مكان له بعد اليوم)".

وأضاف مدير منتخب العراق أن أشياء كثيرة حصلت من قبل اللاعب حسين علي، ولكنه غير قادر على البوح بالكثير من التفاصيل، مشدّداً على أن لاعب خط الوسط للمنتخب العراقي ارتكب خطأ كبيراً، وتسبب بتعكير الأجواء المثالية داخل معسكر المنتخب في تركيا.

وذكر باسل كوركيس، النجم العراقي المشارك في كأس العالم 1986، أن الهولندي ديك أدفوكات سيشارك في تدريبات يوم غد، بعد حصوله على إجازة لمدة يومين.

حسين علي ينفي الرواية الرسمية

ومن جانبه أوضح اللاعب حسين علي أنه لم يتهرب من أداء الواجب الوطني، ولكنه طلب فقط إجازة لمدة يومين، من أجل التعاقد مع نادٍ بارز في الدوري التونسي الممتاز، دون أن يسميه، مشيراً إلى أنه تفاجأ من قرار الهولندي ديك أدفوكات، مدرب المنتخب الجديد، بعد تبليغه من قبل الجهاز الإداري للمنتخب بضرورة المغادرة فوراً.

شارك: