عاجل: أدفوكات يستبعد لاعباً عراقياً مهماً من معسكر تركيا

2021-08-17 21:18
الهولندي ديك أدفوكات يوجه لاعبي العراق في معسكر إسبانيا التدريبي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، قرّر استبعاد اللاعب حسين علي من المعسكر التدريبي، المقام حالياً في مدينة قيصري التركية، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

الهولندي يستبعد بلا نقاش

وقالت المصادر إن اللاعب انزعج من عدم إشراكه في المباراة الودية الثانية، في معسكر مدينة ملقا الإسبانية، وهو ما دفعه للطلب من رحيم حميد المساعد المحلي للهولندي أدفوكات، بالسماح له بمغادرة المنتخب الوطني، في حال كان المدرب لا يرغب بوجوده، لكونه يفضّل إبعاد نفسه عن المنتخب، على أن يتم استبعاده لاحقاً.

وأضافت المصادر أن اللاعب حسين علي تراجع عن قراره لاحقاً، وحاول الاعتذار من المدرب الهولندي، ولكن الأخير رفض ذلك، وطالب الجهاز الإداري بتسهيل عودته إلى بغداد بالسرعة الممكنة، كاشفةً أن اللاعب يوجد في مدينة إسطنبول حالياً، وينتظر طائرة العودة إلى العاصمة بغداد.

ملاحظات أدفوكات كثيرة

يذكر أن ديك أدفوكات سجّل ملاحظات كثيرة على اللاعب حسين علي في معسكر إسبانيا، أبرزها أنه لا يلتزم بالواجبات الفنية، وتحديداً لا يدافع عند فقدان الكرة، رغم تكرار التوجيهات والنصائح، وهذا ما دفع الكادر الفني إلى عدم إشراكه في المباراة الودية الثانية، أمام فريق ريال لينينسي، الناشط في الدوري الإسباني للدرجة الثالثة، والتي انتهت بالتعادل بلا أهداف.

شارك: