إدارة الزوراء تحدد موعد تسمية المدرب الجديد وتفاضل بين اثنين

2021-08-09 01:03
أيمن حسين لاعب القوة الجوية (يمين) وإلى جانبه زاهر ميداني لاعب الزوراء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الرحمن رشيد الناطق باسم إدارة نادي الزوراء، العراقي، أن تسمية المدرب الجديد خلفاً للمستقيل راضي شنيشل، سيتم قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وقال رشيد في تصريح خاص لموقع winwin: "الإدارة مستمرة في مفاوضاتها مع عدد من المدربين، والتسمية ستتم يوم الخميس المقبل، أي بعد أقل من 5 أيام، وسيشرف المدرب الجديد على أولى الوحدات التدريبية للفريق يوم السبت المقبل، كما أن الإدارة تواصل تجديد عقود لاعبيها، فضلاً عن بحث أفضل الخيارات، بين المحليين أو المحترفين لتمثيل الفريق للموسم المقبل، خاصة مع وعود وزارة النقل بإنهاء الأزمة المالية التي يعاني منها النادي".

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن إدارة الزوراء تفاوض اثنين من المدربين المحليين، وهما عصام حمد مدرب بغداد السابق، وحسن أحمد مدرب الطلبة السابق، مشيراً إلى أن الأخير كان قريباً من تولي المهمة في منتصف الموسم السابق، بعد استقالة باسم قاسم من تدريب الفريق، ولكن فلاح حسن رئيس النادي فضّل الاستعانة براضي شنيشل، والذي استقال الأسبوع الماضي، احتجاجاً على تصريحات شاكر الجبوري أمين سر النادي.

وكان الجبوري قد ذكر في التصريحات تلفزيونية أنه يرفض استمرار الكادر الفني الذي يقوده راضي شنيشل، في قيادة فريقه الموسم المقبل، مشيراً إلى أن شنيشل لم يكن عاملاً مساعداً للنادي، ويرى أنه من الصعب التعامل معه في الموسم المقبل.

يُذكَر أن الزوراء يعاني من أزمة مالية خانقة، تسببت في احتلاله مركز الوصافة في الدوري العراقي الممتاز، وخسر أيضاً نهائي مسابقة الكأس أمام الغريم القوة الجوية، بفارق ركلات الترجيح.

شارك: