إحصائية "لافتة" لمهاجم الهلال بعد الفوز على شباب الأهلي

2023-02-21 02:09
النيجيري أوديون إيغالو يحتفل مع لاعبي الهلال بهدفه أمام شباب الأهلي الإماراتي (twitter/alhilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز مهاجم نادي الهلال، النيجيري أوديون إيغالو، هدفًا في فوز فريقه على شباب الأهلي الإماراتي، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمسية الإثنين 20 فبراير/ شباط، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وجاء هدف إيغالو عند الدقيقة 17 من تصويبة قوية بيسراه، سكنت شباك شباب الأهلي، واستطاع الهلال إضافة هدفين آخرين في الشوط الثاني عن طريق الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، فيما سجل السوري عمر خريبين الهدف الوحيد لشباب الأهلي؛ ليحصل الفريق الأزرق على بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد إيغالو أن أهدافه دائمًا ما تكون فأل حسن على "الزعيم"؛ إذ أنه منذ انضمامه إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، لا يخسر فريقه على الإطلاق في أي بطولة عندما ينجح اللاعب في هز الشباك.

وحضر المهاجم صاحب الـ33 عامًا إلى الهلال قادمًا من جاره العاصمي الشباب، وحتى الآن خاض إيغالو 39 مباراة في كل المسابقات مع فريقه، مُسجلًا 27 هدفًا، ومانحًا زملاءه 5 تمريرات حاسمة.

وخلال الموسم الحالي، شارك إيغالو في 12 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23، وأحرز 8 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

شارك: