إحصائية كارثية للاعب السعودية محمد كنو بعد طرده أمام الصين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 18:05
محمد كنو مع لاعبي المنتخب السعودي قبل انطلاق مباراة الصين (x/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى اللاعب محمد كنو البطاقة الحمراء خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الصيني، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ونال نجم وسط "الأخضر" البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 19، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي المنتخب الصيني؛ ليُغادر كنو المباراة في ظل تأخر المنتخب السعودي أمام أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ويُعد صاحب الـ29 عامًا أكثر اللاعبين السعوديين تعرضًا للإقصاء خلال السنوات الأخيرة، بواقع 6 مرات، كما يمتلك محمد كنو رقمًا سلبيًّا آخر بكونه أكثر لاعب يتحصل على البطاقة الحمراء في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية، وذلك في 3 مناسبات سابقة.

تاريخ محمد كنو مع الإقصاء

كانت بداية اللاعب مع حالات الطرد في كأس العالم للأندية في نسخة عام 2019، حيث تعرض للإقصاء خلال مباراة الهلال أمام الترجي التونسي، التي شهدت فوزًا هلاليًّا بنتيجة (1-0) في الدور الثاني من المسابقة.

وتكرر الأمر ذاته خلال نسخة كأس العالم للأندية 2021، في مواجهة الهلال أمام الأهلي المصري، لتحديد صاحب المركز الثالث، والتي انتهت بفوز أهلاوي بنتيجة (4-0).

وتسبب كنو في إكمال الهلال مباراة الوداد المغربي بعشرة لاعبين، بعد طرده خلال مباراة الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي حسمها الفريق الهلالي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وبخلاف الطرد في مسابقة كأس العالم للأندية، تم إقصاء كنو مرتين في المسابقات المحلية السعودية، الأولى كانت أمام الهلال عندما كان يُدافع عن قميص الفريق الاتفاقي، فيما كانت الثانية ضد النصر برفقة ناديه الحالي.

كان الشوط الأول من مباراة السعودية والصين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدمت الكتيبة الصينية عند الدقيقة 14، بهدف جاء بالنيران الصديقة عن طريق علي لاجامي، قبل أن يُدرك فريق المدرب روبرتو مانشيني التعادل عند الدقيقة 39، من كرة رأسية للمدافع حسن كادش.

حضور جماهيري صادم قبل مباراة السعودية وإندونيسيا


ويتصدر المنتخب الياباني جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني، ويأتي المنتخب السعودي في المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إندونيسيا، وتحتل أستراليا المركز الخامس من دون نقاط، بفارق الأهداف عن الصين التي تتذيل جدول الترتيب.

شارك: