إبراهيم دياز يزين تشكيلة الجولة الثانية من الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حل صانع الألعاب الدولي المغربي إبراهيم دياز في تشكيلة الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم 2024-2025، بعدما قاد فريقه ريال مدريد إلى انتصار مستحق على حساب ريال بلد الوليد بنتيجة 3-0 الأحد 25 أغسطس/ آب.

ريال مدريد تمكن من حصد أول 3 نقاط في الموسم، بعد أن تعثر في الافتتاح بتعادله 1-1 مع ريال مايوركا.

أمام 71 ألف مشجع في ملعب سانتياغو برنابيو، حقق لوس بلانكوس أول انتصار في الموسم من أول مباراة يخوضها في ملعبه، ليقفز إلى الترتيب الخامس برصيد 4 نقاط، وسجل له كل من فالفيردي ودياز وإندريك في الدقائق 50 و88 و95 تواليًا.

شاهد أهداف ريال مدريد وبلد الوليد 3-0

إبراهيم دياز في تشكيلة الجولة الثانية من الدوري الإسباني

منصة Sofascore العالمية المختصة في الإحصاءات، اختارت إبراهيم دياز ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الإسباني، بعد أن سجل أسد الأطلس هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، في انتصار ريال مدريد على ريال بلد الوليد 3-0.

المثير أن دياز نزل بديلًا من زميله التركي أردا غولر في الدقيقة 69، واستطاع في هذه الفترة الوجيزة أن يسجل ويصنع، ويؤمّن انتصار ريال مدريد الأول هذا الموسم، في سعي الفريق الملكي إلى الاحتفاظ بلقبه الذي أحرزه الموسم الماضي في الليغا.

خلال 21 دقيقة فقط، سجل النجم المغربي هدفًا من تسديدته الوحيدة بنسبة نجاح 100%، كما قدم تمريرة حاسمة سجل منها إندريك الهدف الثالث،  في حين أكمل 100% من تمريراته الـ15، فضلًا عن أدواره الدفاعية المميزة.

يمكن القول إن دياز ترك بصمة واضحة أمام ريال بلد الوليد، وسيكون ورقة رابحة للمدرب كارلو أنشيلوتي بالموسم الحالي، الذي سيدخله ريال مدريد متنافسًا على ثلاث جبهات، هي الدوري والكأس الإسبانيان، ودوري أبطال أوروبا.

في الموسم الماضي، كان إبراهيم دياز (25 عامًا) أحد نجوم ريال مدريد الموثوقين، حينما أحرز 12 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة بكل البطولات، ليساعده في الفوز بثلاث مسابقات، هي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني. 

يستعد اللاعب إبراهيم دياز لمباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، حينما يرحل ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس في ملعب ستاديو دي غران كاناريا أمسية الخميس المقبل 29 أغسطس، بإدارة الحكم الإسباني ماتيو بوسكيتس.

شارك: