إبراهيم دياز يحسم مستقبله مع ريال مدريد وينتظر قرار بيريز

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 01:19
المغربي إبراهيم دياز خلال مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجد النجم المغربي إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني نفسه بشكل أكبر خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024 في تشكيلة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق "الملكي".

ونجح الوافد الجديد على قلعة أسود الأطلس في فرض نفسه بقوة بقميص ريال مدريد وسط تشكيلة الميرينغي المدججة بالنجوم، وعلى الرغم من ذلك يلف الغموض مستقبل اللاعب مع النادي الملكي بعد اقتراب الفريق من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ووجود نجوم بارزين في مركزه.

إبراهيم دياز يحسم مستقبله مع ريال مدريد وينتظر قرار بيريز

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن إبراهيم دياز يُفضّل الاستمرار مع ريال مدريد الموسم القادم. وأوضح المصدر إن دياز حسم موقفه في مستقبله وقرر البقاء مع النادي الملكي ومنافسة باقي النجوم على الرسمية، معتبرا أن نادي العاصمة الإسبانية هو فريق الألقاب الذي يمنح لاعبيه أشياء كثيرة تفتقدها بقية الأندية.

وأفاد المصدر بأن دياز صاحب الـ24 عامًا سينتظر قرار إدارة ريال مدريد ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، ولن يفتح ملف العروض التي تلقاها وكيل أعماله إلا إذا ما اضطرته إدارة الملكي إلى ذلك.

ويرتبط إبراهيم دياز بعقد مع ريال مدريد يمتد إلى غاية 30 يونيو/حزيران من عام 2027، ولعب  41 مباراة مع الفريق هذا الموسم سجل خلالها 10 أهداف، آخرها في شباك قادش خلال المواجهة التي منحت الفريق الملكي لقب "الليغا".

شارك: