أيمن دحمان يضيع بداية الموسم مع النادي الصفاقسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
-
آخر تعديل:
2024-08-05 00:12
أيمن دحمان حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي (getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي أيمن دحمان لإصابة على مستوى ربلة الساق ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع وبالتالي لن يشارك مع الفريق خلال الجولات الأولى من بداية الموسم الكروي الجديد من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

وتغيب دحمان عن مباراتي فريقه الوديتين يوم أمس السبت 3 أغسطس/آب ضد كل من الأولمبي الباجي والنادي الإفريقي، حيث انتهت الأولى بفوز فريق "عاصمة الجنوب" بثلاثية نظيفة، في حين انهزم الفريق بخماسية دون رد في الثانية. 

أيمن دحمان يعود إلى صفوف الصفاقسي قادمًا من الحزم

وعاد دحمان للنادي  الصفاقسي في آخر شهر يونيو/حزيران الماضي قادمًا من الحزم السعودي الذي قضى فيه موسمًا وحيدًا، إذ غادر الفريق بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن".

ويُذكر أنه تقرر تأجيل موعد انطلاق بطولة الدوري التونسي لكرة القدم والمقررة سابقًا يوم 17 أغسطس/آب الجاري إلى موعد لاحق غير مسمى في ظل عدم سحب روزنامة البطولة وغياب تعيينات مباريات الرابطة الأولى.

ويعود سبب تأجيل بطولة الدوري الممتاز إلى عدم سحب روزنامة البطولة في المواعيد المحددة بعد انتهاء عهدة المكتب الجامعي الحالي بتاريخ 15 يوليو/ تموز المنقضي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكذلك عدم إعلان الاتحاد الدولي للعبة -إلى حد الآن- عن اللجنة المكلفة بالتسيير المؤقت للاتحاد المحلي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية في تونس.

شارك: