أوناحي يُورط بن عطية.. winwin يكشف وجهته المحتملة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 20:16
أرشيفية- الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر النجم المغربي عز الدين أوناحي لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مصيره في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما خرج من حسابات فريقه، وأصبح من بين أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق.

وانتقل النجم المغربي إلى أولمبيك مارسيليا في يناير/ كانون الثاني من عام 2023، بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2027، لكنه لم ينجح في فرض مكانته مع الفريق الفرنسي.

واتخذ مارسيليا قرار بيع عقد أوناحي مباشرةً بعد نهاية الموسم الماضي 2023-2024، الذي عانى خلاله اللاعب من غياب الاستقرار في الأداء، وتراجع مستوى لياقته البدنية، إضافة إلى تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة.

ووافق المغربي المهدي بن عطية نجم منتخب المغرب السابق، والمدير الرياضي الحالي لنادي أولمبيك مارسيليا، بدوره على رحيل مواطنه هذا الصيف، بل حاول مساعدته في عملية الخروج من ناديه، ما ورطه مع الجمهور المغربي.

أوناحي يُورط بن عطية مع الجماهير المغربية

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن بن عطية اقترح على مارسيليا بيع عقد أوناحي إلى أحد أندية الخليج العربي.

وأشار المصدر إلى أن بن عطية أراد استغلال العلاقات التي تجمعه بمسؤولي بعض الأندية العربية، باعتبار أنه شغل مهمة وكيل لاعبين قبل تولي منصب مدير رياضي في مارسيليا، وهو الأمر الذي لم يَرُقِ الجمهور المغربي.

وأبرز المصدر أن بن عطية يتجه للتراجع عن قراره بمساعدة مواطنه بالتوقيع في أحد الدوريات العربية في الميركاتو الصيفي، بعد ردة فعل الجمهور المغربي الغاضبة، التي ترغب في رؤية صاحب الـ24 عامًا في أوروبا الأعوام القادمة.

وأكد المصدر نفسه أن بن عطية وجّه بوصلته صوب الدوري التركي، إذ تواصل مع أحد الأندية الكبيرة في تركيا لعرض أوناحي عليها.

ويتمتع قائد منتخب المغرب السابق بعلاقات جيدة في الدوري التركي، حيث أسهم من قبل في انتقال رومان غانم سايس إلى بشكتاش، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، قبل أن يسهم في انتقاله إلى السد القطري بصفته وكيلًا لأعماله.

شارك: