أول رد فعل من مودريتش بعد تجديد تعاقده مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 18:27
الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني (X/lukamodric10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن لوكا مودريتش عن تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني، ليُكمل مسيرته المُظفرة مع النادي الملكي، وسيظل النجم الكرواتي البالغ من العمر 38 عامًا مُدافعًا عن ألوان اللوس بلانكوس حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

كان لوكا قد انضم إلى ريال مدريد صيف 2012، قادمًا من صفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي. وقد تمكن لاعب الوسط الكرواتي من فرض نفسه "عنصرًا مهمًّا" في تشكيلة الفريق الملكي، على مدار المواسم الـ12 الماضية.

مودريتش يُعرب عن تطلّعه لموسمٍ جديد حافل بالإنجازات

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية: "تحقّق حلمٌ عظيمٌ لي عندما انضممتُ إلى ريال مدريد، واليوم أُعرب عن سعادتي الغامرة بتمديد عقدي لعامٍ إضافي مع هذا النادي العريق. أتطلّع بشغفٍ للمُشاركة في رحلة جديدة حافلة بالإنجازات، وأسعى جاهدًا للفوز بمزيد من البطولات خلال منافسات الموسم القادم".

لم يكن موسم 2023-24 سهلًا على النجم الكرواتي، حيث فقد مكانه الأساسي في تشكيلة ريال مدريد، ومع ذلك، لم يستسلم وقدّم مستويات مميزة كلما سنحت له الفرصة، وخير دليل على ذلك، مساهماته في تتويج ريال مدريد بثلاثية تاريخية تشمل الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وواجه نجم وسط الفريق الملكي تحديًا جديدًا بعد مشاركة مخيّبة للآمال في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيثُ لم يُفلح سوى في تسجيل هدفٍ واحدٍ خلال ثلاث مباريات، لينتهي مشوار كرواتيا في البطولة من دور المجموعات، بعد فشلها في حجز أحد المقاعد الأربعة المُخصصة لأفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث.

ومع ذلك، فإن هدف النجم الكرواتي في المباراة الثالثة التي انتهت بفوز إيطاليا بنتيجة 2-1، جعل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا أكبر هداف في تاريخ كأس أمم أوروبا من حيث العمر.

إحصائيات مسيرة لوكا مودريتش مع ريال مدريد

البطولةعدد المشاركاتعدد الأهداف
دوري أبطال أوروبا10215
كأس العالم للأندية102
كأس السوبر الإسباني113
كأس السوبر الأوروبي91
الدوري الإسباني31218
كأس ملك إسبانيا900
المجموع53439
شارك: