أول تعليق من وكيل أحمد رفعت على استقالة وليد دعبس

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 13:28
اللاعب الراحل أحمد رفعت بقميص المنتخب المصري (x/NaderShawky)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج نادر شوقي وكيل أحمد رفعت بأول تعليق بعد استقالة وليد دعبس من رئاسة نادي مودرن سبورت على خلفية أزمة اللاعب الذي وافته المنية منذ أيام.

وكان وليد دعبس قد خرج في اليومين الماضيين بتصريحات هاجم فيها نادر شوقي واتهمه باستغلال وفاة اللاعب، نافيًا التصريحات التي أدلى بها وكيل أحمد رفعت خلال حديث له على قناة إم بي سي مصر 2.

وكيل أحمد رفعت يتفاعل مع استقالة دعبس

وبعد دقائق من إعلان نادي مودرن سبورت استقالة وليد دعبس، نشر نادر شوقي صورة اللاعب الراحل أحمد رفعت على حسابه الشخصي في منصة إكس للتواصل الاجتماعي وهو يشير بعلامة السكوت.

وأكد وكيل أحمد رفعت خلال تصريحاته لقناة إم بي سي مصر 2 أن جميع التصريحات الخاصة بسفر رفعت للإمارات للاحتراف قانونية بسبب موقفه من التجنيد، لكن هذا لم يحدث في الحقيقة، وأن النادي لم يقف بجانبه ما عرضه لأزمة نفسية حادة.

وكان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس/ آذار الماضي، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، حيث ظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وغادر الدولي المصري السابق المستشفى، في أبريل/ نيسان، بعد استقرار حالته الطبية، ليبقى تحت الملاحظة في منزله، قبل أن تتدهور حالته ويعلن النادي عن وفاته.

استقالة دعبس من رئاسة مودرن سبورت

وأصدر نادي مودرن سبورت، بيانًا طويلًا، أعلن فيه استقالة وليد دعبس من رئاسة النادي، على خلفية أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الذي وافته المنية قبل أيام.

وجاء في البيان: "تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت؛ نظرًا لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل".

وتابع: "قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع".

شارك: