أول تعليق من محمد عبد الزهرة بعد استبعاده من قائمة العراق

2021-06-08 09:01
محمد عبد الزهرة مدافع منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محمد عبد الزهرة (أبو حالوب)،لاعب نادي النجف، أنه يحترم قرار السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، بعد استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب العراق، الذي سيشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وقال عبد الزهرة في تصريح خاص لموقع winwin: "في البداية أود التأكيد على أني أحترم قرار الكادر التدريبي، وهذه خيارات المدرب، ويجب احترام هذه القناعة ووجهات النظر، وأتمنى التوفيق لزملائي اللاعبين في التصفيات المونديالية، وسأكون داعماً لهم في المباريات المقبلة، لكونهم سيمثلون الوطن في هذا الاستحقاق المهم".

وكان المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش أعلن قبل قليل القائمة النهائية لأسود الرافدين، والتي ستغادر في الـ2 من شهر حزيران/يونيو المقبل، إلى البحرين، لخوض المباريات الـ3 المتبقية، ضمن التصفيات المونديالية، وشهدت القائمة عودة لاعبي الشرطة الـ9، واستبعدت بسام شاكر، ومصطفى ناظم، ومحمد رضا، ومحمد عبد الزهرة، وفيصل جاسم، وأحمد عبد الحسين.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الكمبودي في الـ7 من حزيران/ يونيو المقبل، وبعدها بأربعة أيام سيواجه هونغ غونغ، ويختتم آخر المباريات أمام إيران، في الـ15 من الشهر ذاته.

ويتصدر العراق المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

شارك: