أول تعليق من أسطورة النصر الليبي على مواجهة المريخ السوداني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 20:23
أسطورة الكرة الليبية يعترف بصعوبة مواجهة المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث فوزي عمر العيساوي أسطورة ليبيا عن مواجهة النصر الليبي بطل الدوري المحلي للموسم الرياضي الحالي 2023-24 والمريخ السوداني في الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وحسم النصر لقب أول دوري ليبي وعربي يقام في الملاعب الأوروبية وتحديداً في الملاعب الإيطالية بعد ضمان صدارة مرحلة سداسي التتويج برصيد 12 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي طرابلس الثاني وذلك قبل جولة من ختام المسابقة، ووضعته قرعة الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مواجهة صعبة أمام المريخ السوداني.

فوزي العيساوي: مواجهة المريخ ستكون صعبة لنادي النصر  الليبي

وقال فوزي العيساوي أسطورة كرة القدم الليبية والذي يتولى حالياً مهمة نائب رئيس نادي النصر في تصريح خاص لموقع winwin: مباراتنا أمام المريخ ستكون صعبة علينا وعلى النادي السوداني أيضاً، الفرص متساوية بين الفريقين من أجل العبور للدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا".

وتابع : "نحن حالياً ما زلنا في إيطاليا من أجل خوض آخر مباريات سداسي التتويج، يوم الإثنين المقبل أمام  الهلال، بعدها سوف نعود إلى بنغازي الثلاثاء المقبل وسوف نعطي راحة قصيرة للاعبين ثم نبدأ تحضيراتنا لمباراة المريخ".

وأضاف: "للأسف الشديد لن تكون هناك راحة كافية للاعبين بعد الرجوع إلى بنغازي فالوقت ضيق جداً أمام الفريق من أجل الاستعداد الكافي لمباراة المريخ حيث ستقام مباراة الذهاب في بنغازي ما بين 16 و18 أغسطس/ آب بينما تقام مباراة الإياب خارج ليبيا ما بين 23 و25 منه".

وفي حال تأهل النصر من بوابة المريخ السوداني سوف يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا على أن يواجه -حال تأهله- الفائز من مواجهة الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز النيجيري وتبدو المهمة صعبة لبطل الدوري الليبي في الوصول إلى دور المجموعات بسبب قوة المنافسين في المسابقة.

النصر الليبي يسعى لتجديد إعارة ثنائي المريخ السوداني 

وفي سياق منفصل يسعى مجلس إدارة نادي النصر لتجديد إعارة ثنائي المريخ الدولي المدافع بخيت خميس والمهاجم الواعد نوح الجزولي والإبقاء عليهما عند انتهاء فترة الإعارة بنهاية منافسة مرحلة سداسي التتويج بالدوري الليبي .

وانضم ثنائي منتخب السودان الدولي بخيت والجزولي لصفوف النادي النصر الليبي في يناير/ كانون الثاني الماضي بعقد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن نادي النصر خاطب إدارة نادي المريخ من أجل تمديد إعارة اللاعبين وإلى هذه  اللحظة لم يتلقَ الرد النهائي من النادي السوداني الذي بدوره يسعى إلى إضافة نوح وبخيت إلى كشف الفريق النهائي المشارك في التمهيدي.

شارك: