رسميًا | استبعاد أحد المرشحين من انتخابات الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 20:28
جماهير نادي الزمالك المصري (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصرية، قرارها النهائي بشأن الطعون التي تم النظر فيها، اليوم الأحد 15 أكتوبر/ تشرين الأول، والخاصة بانتخابات نادي الزمالك المصري.

ورفضت المحكمة، دعوى فاروق جعفر المرشح لرئاسة نادي الزمالك، والتي طالب فيها باستبعاد حسين لبيب المرشح المنافس له من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلة.

كما قضت محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حسام المندوه الحسيني والمرشح لمنصب أمين صندوق النادي، من انتخابات الزمالك، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وفي سياق متصل، نظرت هيئة المحكمة في الدعوى المقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي، المحامي والمرشح لمنصب رئيس النادي الأبيض، والتي طالب فيها باستبعاد منافسه حسين أحمد لبيب، وذلك لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك.

ورفضت الدعوى المقامة ضد استبعاد فاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة.

وتقام انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل، الموافق 20 أكتوبر الحالي لانتخاب مجلس إدارة جديد بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

يذكر أن انتخابات منصب أمين الصندوق تضم كلًّا من عبد المجيد سليم وكريم عادل عبيد وخالد لطيف ومحمد قدري محمد الماوي، بينما تم استبعاد حسام المندوه.

شارك: