أولاس ينتقد إدارة ليون الحالية بسبب باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 16:23
برادلي باركولا بقميص ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد جان ميشيل أولاس، رئيس أولمبيك ليون السابق، القرار الذي اتخذته إدارة النادي الحالية بالسماح برحيل برادلي باركولا عن الفريق صوب بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل النجم الفرنسي ابن الـ21 عامًا إلى صفوف نادي العاصمة بعقد يمتد حتى صيف 2028 في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ورغم القيمة المالية الكبيرة التي استفاد منها ليون، إلا أن أولاس انتقد العملية.

وتحدث أولاس في مقابلة مع  قناة "TF1" الفرنسية عن رحيل باركولا قائلًا: "القلب ينزف عندما أرى كاستيلو لوكيبا وباركولا يغادرون النادي، خاصة برادلي، إنه لاعب واعد غير عادي في النادي، هل كنت سأبيعه لو كنت في النادي؟ لا، أبدًا".

أولاس مستاء من بيع باركولا لباريس سان جيرمان

وتابع رئيس ليون السابق حديثه قائلًا: "في الحقيقة، لقد تفاجأت كثيرًا بهذا القرار (بيع باركولا) لم أكن انتظر ذلك تمامًا، لو كنت في مكاني السابق لما كنت لأبيعه"، وجاء تصريح أولاس قبل أول ظهور للاعبه بقميص باريس سان جيرمان ضد فريقه السابق لحساب الجولة الرابعة من الدروي الفرنسي.

وكان باركولا محط أنظار أكبر الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي، قبل أن يختار بطل الدوري الفرنسي لخوض تجربة جديدة، خاصة بعد إصرار المدرب الإسباني لويس إنريكي على ضمه لتعزيز خط وسط الميدان، في ظل استغنائه عن خدمات الإيطالي ماركو فيراتي.

جدير بالذكر أن أولاس تنحى من رئاسة نادي أولمبيك ليون شهر مايو/ أيار الماضي، بعد فترة طويلة على رأس النادي استمرت لأكثر من 36 عامًا، بعد قدوم رجل الأعمال الأمريكي جون تيكستور الذي نجح في الاستحواذ على النادي.

شارك: