أهداف مانشستر يونايتد وساوثهامبتون 3-0 في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
من مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي 2024-2025 (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم أهداف مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجديد، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر خارج ملعبه بنتيجة 3-0، عصر اليوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول.

دارت أحداث المباراة في أرضية ملعب "سانت ماري" عقر دار ساوثهامبتون جنوبي إنجلترا، أمام حضور جماهيري غفير ملأ جنبات المدرجات بما يناهز 32 ألف مشجع، وبصافرة الحكم الإنجليزي ستيورات أتويل.

مانشستر يونايتد حقق فوزه الثاني هذا الموسم، بعد انتصاره في الجولة الافتتاحية على فولهام بهدف نظيف، ليرفع رجال المدرب الهولندي إيريك تين هاغ رصيدهم إلى 6 نقاط في الترتيب التاسع على اللائحة مؤقتًا.

أهداف مانشستر يونايتد وساوثهامبتون 3-0

بدأ أهداف مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون، المدافع الهولندي المنضم حديثًا، ماتياس دي ليخت، من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 35، بعدما تلقى توزيعة بالمقاس من زميله البرتغالي برونو فيرنانديز.

حارس مرمى مانشستر يونايتد، الكاميروني أندري أونانا، تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 33.

في الدقيقة 41، أضاف المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد ثاني أهداف مانشستر يونايتد في اللقاء، بعد أن أطلق تصويبة مقوسة مخادعة على حافة منطقة الجزاء، استقرت في شباك الحارس آرون رامسدل.

في الدقيقة 79، أشهر الحكم أتويل بطاقة حمراء مباشرة في وجه مدافع ساوثهامبتون، الإنجليزي جاك ستيفين، بعد أن تدخل بتهور على قدم لاعب مانشستر يونايتد، أليخاندرو غارناتشو.

استمر تقدم الشياطين الحمر 2-0 إلى حين الدقيقة 96، حينما دون غارناتشو على ثالث أهداف مانشستر يونايتد من تصويبة صاروخية داخل منطقة الجزاء، مستغلًا تمريرة من زميله البرتغالي ديوغو دالوت.

المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد في البريميرليغ

يخوض مانشستر يونايتد مباراة الجولة الخامسة في البريميرليغ خارج قواعده في ملعب سيلهارست بارك معقل كريستال بالاس، يوم السبت المقبل 21 سبتمبر، لكن أولًا سيلعب مباراة الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية أمام بارنسلي يوم الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد حقق بداية متواضعة في الموسم الجديد من البريميرليغ، وحقق انتصارين فقط من أول 4 جولات، على حساب فولهام 1-0 وضد ساوثهامبتون 3-0، في حين انهزم مرتين متتالين، بالجولة الثانية أمام برايتون 1-2، وفي الجولة الثالثة ضد ليفربول 0-3.

شارك: