أهداف مباراة ميلان وجنوى (3-3) في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 00:13
مباراة مثيرة جمعت بين ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي (X/Milan)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي أهداف مباراة ميلان وجنوى التي انتهت بتعادل مثير بنتيجة (3-3) أمسية الأحد 5 مايو/ أيار، لحساب مباريات المرحلة الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بموسمه الحالي (2023-2024).

دارت أحداث المباراة في ملعب (سان سيرو) معقل ميلان شمالي إيطاليا أمام حضور جماهيري كبير، وبصافرة أليساندرو برونتيرا.

ورفع ميلان رصيده إلى 71 نقطة في وصافة لائحة ترتيب المسابقة الإيطالية، خلف إنتر ميلان الذي حصد اللقب بالفعل هذا الموسم، حيث أمّن الفريق الأسود والأحمر مقعده رسميًا في مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وظل ميلان بلا أي انتصار في المباريات الستّة الماضية على مستوى كل البطولات، حيث شهدت مستويات الـ(روسونيري) انحدارًا شديدًا، جعل الجماهير الحاضرة في مباراة جنوى تهتف ضد الإدارة وتطالب بإقالة المدرب بيولي فورًا.

وغابت الانتصارات عن ميلان في المباريات الـ6 الماضية بكل المسابقات على النحو التالي..

  • ميلان 0-1 روما
  • ميلان 3-3 ساسولو
  • ميلان 1-2 روما
  • ميلان 1-2 إنتر ميلان
  • ميلان 0-0 يوفنتوس
  • ميلان 3-3 جنوى

أهداف مباراة ميلان وجنوى

المهاجم الإيطالي الشاب ماتيو ريتيغي بدأ أهداف مباراة ميلان وجنوى في الدقيقة الخامسة من علامة الجزاء أسكنها الشباك بنجاح، ليمنح جنوى التقدّم مبكرًا، ويبصم اللاعب الموهوب على هدفه السابع هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، منح الإيطالي المخضرم أليساندرو فلورينزي التعادل لميلان من رأسية متقنة داخل منطقة الجزاء.

بعد الاستراحة، توالت أهداف مباراة ميلان وجنوى وهذه المرّة عبر المهاجم الغاني المتمرس كاليب أكوبان من رأسية قوية بعد صافرة الشوط الثاني بـ3 دقائق فقط، حيث تقدّم الـ(روسبلو) من جديد بهدف أكوبان وأصبح لديه الأفضلية بنتيجة (2-1).


لكن رد أصحاب الأرض جاء قاسيًا، حيث سجّل ميلان هدفين متتاليين عبر كل من ماتيو جابيا وأوليفيه جيرو في الدقيقتين (72 و75)، ليتقدّم ميلان بنتيجة (3-2) غير أن هدفًا عكسيًا في آخر المباراة عن طريق ماليك ثياو، منح جنوى التعادل (3-3).

ما المباراة المقبلة لميلان؟

لم تبقَ سوى مباريات الدوري الإيطالي في موسم ميلان، حيث خرج من الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

يلعب أمام كالياري وتورينو وساليرنيتانا في الجولات الثلاثة المتبقية في الدوري الإيطالي على الترتيب، أيام 11 و19 و26 مايو الجاري، كما يسعى الفريق اللومباردي لتأمين مقعد الوصافة وعدم خسارته لصالح منافسيه، يوفنتوس وبولونيا.

شارك: