أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام (4-2) في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 18:46
أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Liverpool)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم عبر موقع winwin أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز الفريق الأحمر (4-2) أمسية السبت 5 مايو/ أيار، في إطار مباريات الأسبوع الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

ملعب (أنفيلد) معقل ليفربول احتضن المباراة أمام نحو 51 ألف مشجّع في المدرجات، وبصافرة الحكم الإنجليزي بول تيرني.

الفوز ضد توتنهام رفع رصيد ليفربول إلى 78 نقطة في الترتيب الثالث على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف المتصدر فريق أرسنال صاحب 83 نقطة، والوصيف وحامل اللقب في آخر 3 مواسم، فريق مانشستر سيتي صاحب 82 نقطة.

وحقق الفريق الـ(سكاوزي) أول انتصار منذ 3 جولات في المسابقة، حيث سقط في فخ الهزيمة بديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون (0-2) ثم تعادل بنتيجة (2-2) أمام وست هام يونايتد، وعاد اليوم أمام توتنهام ليتذوق طعم الانتصارات من جديد.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام 4-2

المهاجم الدولي المصري محمد صلاح افتتح أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدقيقة 16 من ضربة رأس متقنة، إثر تمريرة حاسمة من الهولندي كودي غاكبو، ليدوّن اللاعب الأعسر على هدفه رقم 18 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأضاف الظهير الإسكتلندي أندرو روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدّم ليفربول (2-0).

بعد الاستراحة، توالت أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، وهذه المرّة عبر هدفين متتاليين، عن طريق غاكبو في الدقيقة 50، الذي سجّل هدفه الثامن هذا الموسم، والجناح الإنجليزي الشاب هارفي إليوت في الدقيقة 59 من تصويبة بعيدة المدى.

توتنهام انتفض في الربع ساعة الأخير بفضل تغييرات المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو الهجومية، واستطاع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون تسجيل الهدف الأول للفريق اللندني في الدقيقة 73 إثر تمريرة من الجناح الويلزي برينان جونسون.

وفي الدقيقة 77 توالت أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام وهذه المرّة عبر المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من تصويبة سهلة داخل منطقة الجزاء، ليصل اللاعب المخضرم إلى الهدف رقم 18 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

ما المباراة المقبلة لليفربول؟

يخرج ليفربول في المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ميدان أستون فيلا (فيلا بارك) في مدينة برمنغهام يوم الإثنين المقبل 13 مايو، في إطار الجولة 37 وقبل الأخيرة من المسابقة، ثم يستضيف رجال المدرب يورغن كلوب، فريق وولفرهامبتون واندررز في ملعب (أنفيلد) بالجولة الأخيرة يوم 19 من نفس الشهر.

شارك: