التونسي أنيس بن سليمان ينتقل إلى نورويتش سيتي على سبيل الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 17:52
التونسي أنيس بن سليمان بقميص نوريتش سيتي (X/NorwichCityFC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أتم نادي نورويتش سيتي، الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، مساء الجمعة 30 أغسطس/ آب، صفقة التعاقد مع لاعب وسط منتخب تونس أنيس بن سليمان قادمًا من شيفيلد يونايتد، في الساعات الأخيرة من ميركاتو الصيف الحالي 2024.

ووقّع بن سليمان عقدًا لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، ينتهي يوم 30 يونيو/ حزيران 2025.

ولعب أنيس بن سليمان البالغ من العمر 23 عامًا، خلال الموسم الماضي مع نادي شيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز  "بريميرليغ"، قبل هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، وإحصائيًا خاض الدولي التونسي مع شيفيلد 19 مباراة في جميع المسابقات.

وعبر بن سليمان عن سعادته بهذه الخطوة قائلًا: "أنا متحمس للغاية للبدء والحضور هنا الآن. لا أستطيع الانتظار للمشاركة".

وتابع: "أعرف المدرب جيدًا وقد قيل لي الكثير من الأشياء الجيدة عن النادي والجماهير ومرافق التدريب. أنا أتطلع حقًا للبدء وإعطاء شيء ما للجماهير".

المسيرة الدولية للاعب أنيس بن سليمان

يُذكر أن بن سليمان وُلد في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في مارس/ آذار 2001، وقد سبق له تمثيل منتخب الدنمارك تحت 19 عامًا، قبل أن يتحول لتمثيل منتخب تونس تحت 20 عامًا، ومن ثم منتخب تونس الأول، الذي شارك معه في منافسات مهمة؛ على غرار نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ونهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وخاض اللاعب 34 مباراة دولية مع منتخب تونس الأول، مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: