أنشيلوتي يعتذر: هذه المباراة لا تمثّل ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-26 01:33
-
آخر تعديل:
2023-04-26 01:38
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بعد السقوط المدوي بنتيجة 2-4 سهرة الثلاثاء، في ملعب جيرونا "مونيسيبال إغليسياس فيلانويفا"، ضمن مباريات المرحلة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023.

الهزيمة في كتالونيا تركت -حامل اللقب- ريال مدريد متخلّفًا بـ11 نقطة عن برشلونة المتصدر (76 نقطة)، قبل 7 جولات من إسدال الستار على الموسم بالدوري الإسباني؛ إذ مُنيت كتيبة "لوس بلانكوس" بالخسارة السادسة في "لا ليغا".

وباتت آمال ريال مدريد في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني شبه معدومة، بالنظر إلى عدم خوض برشلونة مباراته في هذه الجولة، حيث سيلعب الأربعاء خارج قواعده أمام رايو فاييكانو، وفي حال انتصار "بلوغرانا" سيوسّع الفارق إلى 14 نقطة.

وقال أنشيلوتي (63 عامًا) عقب المباراة للصحافيين: "أتفهم حجم الجرح، أعتذر من الجماهير. هذه المباراة لا تمثّل ريال مدريد".

هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا هي الثالثة من آخر 6 جولات في الدوري الإسباني، حيث تراجعت نتائج الفريق تدريجيًا، وخسر أمام كل من برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة 1-2 ثم فياريال بنتيجة 2-3 وأخيرًا أمام جيرونا هذه الجولة بنتيجة 2-4.

وأضاف المدرب المخضرم: "لم نكن بنفس القدر من القوة التي أظهرناها في المباريات السابقة، وبدا أن هناك نقصا في الالتزام الدفاعي. عندما امتلكنا الكرة كنا بحالة جيدة، لكن عندما فقدناها ظهر الكثير من المساحات في المناطق الخلفية".

أنشيلوتي قال إن الفريق سيتدارك تلك الهزيمة سريعًا، للمنافسة فيما تبقّى من مباريات في البطولات المختلفة، وأوضح: "الجماهير تعلم جيدًا أننا سنكون بخير، سواء في نهائي الكأس، أو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي".

ويلعب ريال مدريد مع أوساسونا يوم 6 مايو/ أيار المقبل في نهائي كأس ملك إسبانيا، في حين يستضيف مانشستر سيتي بعدها بـ3 أيام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يكافح "ميرنغي" في 3 جبهات إلى هذه الفترة من الموسم.

شارك: