أنشيلوتي يرفض الحديث عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي!

2021-08-14 10:21
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الحديث عن إمكانية ضم النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، واكتفى بالتأكيد على أنه على تواصل دائم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز ويتناقش معه عن احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.      

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة الأولى في الدوري الإسباني: "أعتذر، ولكن لن أستطيع الحديث عن هذا الأمر. أتواصل مع رئيس النادي بشكل يومي وأتحدث عن احتياجات الفريق".      

وتابع: "لا أفضل الحديث عن لاعبين غير موجودين هنا في الفريق. أؤكد على أنني سعيد للغاية بالفريق الحالي لأنها مجموعة مميزة تجمع بين الشباب والخبرة، وجميعهم لديهم الحماس والرغبة في تحقيق الانتصارات".      

وأوضح المدير الفني الإيطالي أن الفريق لديه العديد من الشباب المميزين الذين قد يكون لهم مستقبل باهر، أما على صعيد الخبرة فأشاد بحماس مودريتش وكروس بالرغم من الإصابة التي عانى منها الأخير.    

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يتحدث عن علاقته مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي 

 

وأكد مدرب ريال مدريد الإسباني على أنه تجمعه علاقة مميزة برئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، بعد أن تولى تدريب سان جيرمان لعام ونصف العام، ولكنه نفى في الوقت نفسه معرفته برد فعله وموقفه من إمكانية رحيل مبابي خلال الفترة المقبلة. 

تحضيرات ريال مدريد قبل بداية الدوري الإسباني

ويغيب البرازيلي مارسيلو، قائد ريال مدريد، عن المباراة الأولى للنادي الملكي في الموسم الجديد، أمام ألافيش بعد إصابته في جلسة مران أقيمت الخميس، حسبما كشف الجمعة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.    

ريال مدريد يواجه ألافيس في أولى جولات الدوري الإسباني موسم 2022/2021 

 

وسيواجه "الميرينغي" نظيره ألافيس اليوم السبت 14 أغسطس/آب على ملعب مينديزوروزا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في لقاء سيغيب عنه أيضا الفرنسي فيرلاند ميندي.      

كارلو أنشيلوتي يؤكد استعداد ريال مدريد لانطلاق الموسم
 

وفي هذا الصدد، قال أنشيلوتي: "لقد قمنا بتقييم أداء اللاعبين وتدربنا في مرحلة الاستعداد للموسم في ظل الكثير من الجهد، لقد قاموا بعمل جيد، نحن نستعيد لاعبين مهمين مثل كارباخال وميندي، لكن واجهتنا مشكلة صغيرة مع مارسيلو أمس". وتابع: "نأسف لإصابته لكنه سيتعافى قريبا".      

وأوضح المدرب الإيطالي الذي سيقود الريال في أول مباراة رسمية بعد ساعات أن "الحالة البدنية للفريق جيدة في الوقت الحالي"، معربا عن ثقته في أن لعنة الإصابات التي طاردت سلفه زين الدين زيدان في موسمه الأخير لن تتكرر.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يتحدث عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة

وأكد المدير الفني لريال مدريد على أنه قد تفاجأ برحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أنه كان من رموز الفريق الكتالوني، وذلك قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.    

وقال أنشيلوتي: "الأمر كان مفاجئا لي، فهو منذ الصغر كان أحد رموز برشلونة، ولكن بشكل عام قضيت 42 عاما في عالم كرة القدم، وانتقال لاعب من فريق لآخر عادة ما لا يفاجئني". وتابع "في النهاية انتقل ميسي لفريق آخر بعد أن قضى معظم فترات مسيرته مع برشلونة، ولكن في النهاية أحترم القرار الذي اتخذه الفريق واللاعب".    

من أفضل أهداف ريال مدريد في الدوري الإسباني
 

وأكد المدير الفني الإيطالي أن برشلونة مازال مرشحا للمنافسة على البطولات التي سيشارك فيها، وبالطبع سيكون الخصم المباشر لريال مدريد على الصعيد المحلي. وأنهى حديثه قائلا: "علينا أن ننافس برشلونة وأتلتيكو مدريد، هذا العام سيكون برشلونة من دون ميسي ولكنه يظل أحد أفضل فرق العالم، الأمر لا يتغير بوجود ميسي من عدمه، وسنحاول الفوز عليهم هذا الموسم". 

شارك: